3 أسرار وراء ثلاثية الاتحاد في العدالة.. كيف نجح سانتو ؟

تاريخ النشر: 27/08/2022
238
منذ سنة
3 أسرار وراء ثلاثية الاتحاد في العدالة.. كيف نجح سانتو ؟

لا تزال أصداء البداية النارية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالفوز على العدالة بثلاثة أهداف مقابل لاشىء، في أول جولات دوري روشن السعودي، لموسم 2022-2023، مستمرة داخل قلعة العميد.

ونجح نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، في تقديم أوراق اعتماده للجماهير، بفضل الكرة الهجومية، التي لعب بها بشكل ممتع، ونجاحه في قراءة المنافس جيدًا، خاصة في الشوط الثاني، وحسمه النتيجة بفوز كبير قوامه ثلاثية نظيفة، في أول جولات دوري روشن.

اقرأ أيضًا

"معاقبة آل معمر وسحب الكفاءة".. حقيقة أزمة النصر الخطيرة

مفاجأة في الهلال.. 3 قرارات مرتقبة من "التحكيم" بقضية النصر وكنو

بـ"الأرقام"| المولد يرفض ثروة الهلال والنصر.. ويختار سحر البلطان

ويرصد "سعودي سبورت"، في التحليل التالي 3 إيجابيات كبرى، حققها نونو سانتو مدرب الاتحاد، في ضربة البداية القوية له، في العميد..

* 1- الاتحاد.. مثلث هجومي موهوب

من مزايا الاتحاد، نجاح المدرب سانتو، في صناعة مثلث هجومي، يجمع بين المهارة، ممثلة في إيجور كورنادو، والسرعات في هيلدر كوستا، بخلاف التمركز الصحيح للبرازيلي رومارينيو رأس الحربة، وصناعة المساحات لزملائهم اللاعبين في منطقة الوسط، لتهديد المنافس.

2- الاتحاد.. غزارة تهديفية وثلاثية

نجح الاتحاد، في تدشين بداية تهديفية قوية، بث بها نونو سانتو الرعب في قلوب جماهير المنافسين، خاصة في ظل تسجيل 3 أهداف، في غياب المغربي عبدالرزاق حمد الله، الهداف القدير الموقوف، بسبب أزمة التوقيع للعميد، والرحيل عن النصر في يناير الماضي.

3- الاتحاد.. إعادة اكتشاف كمارا

نجح نونو سانتو مدرب الاتحاد، في إعادة اكتشاف أحد أبرز اللاعبين، وهو هارون كمارا، مهاجمه الغائب عن المباريات منذ فترة؛ حيث شارك كبديل، ونجح في تسجيل هدف غالي، ساهم به في فوز العميد بثلاثية، ليضمن المدرب البرتغالي، امتلاك دكة بدلاء قوية، في تشكيلة العميد مستقبلًا.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي إلى الاتحاد؟.. أكبر خيانة قبل رحيل النفيعي

تصريح رسمي.. فهد المولد يعود إلى الاتحاد!

حمل تطبيق سعودي الآن