القرار الأخير.. أنشيلوتي الحزين يمنع أسينسيو من مغادرة ريال مدريد

تاريخ النشر: 27/08/2022
129
منذ سنة
القرار الأخير.. أنشيلوتي الحزين يمنع أسينسيو من مغادرة ريال مدريد

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مغادرة جناح فريقه ماركو أسينسيو خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا بأنه لاعب هام بالنسبة لتشكيلته.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأحد، لمواجهة إسبانيول على ملعب باور 8، في إطار مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وحاول ريال مدريد في الفترة الأخير، بيع ماركو أسينسيو، الذي يرفض التجديد، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الملكي في صيف عام 2023.

ويعيش اللاعب الإسباني فترة تردد حول بقائه داخل صفوف بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة من عدمه، حيث يبحث عن المشاركة بصفة أساسية، وهو ما لا يحدث مع الفريق.

ورفض أسينسيو الراتب السنوي، الذي عرضه ريال مدريد عليه للتجديد، وهو ما جعله يدخل في مفاوضات مع ميلان الإيطالي للانتقال لصفوفه، بعد أن تم تقديم مبلغ 4.5 مليون يورو له سنويا.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع بث مباشر لكل مباريات الدوري السعودي عبر (سعودي سبورت)

تابع أيضا.. 

"أسينسيو الحل".. نجم ريال مدريد يوافق على عرض مانشستر يونايتد  

أنشيلوتي يرفض مغادرة أسينسيو ويبعث برسالة خاصة لكاسيميرو: 

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة إسبانيول غدا في الدوري الإسباني: "توني كروس ورودريجو تعافا بشكل جيد، كلاهما يتدربا بشكل طبيعي، لدينا فاييخو وناتشو وأودريوزولا غائبون فقط".

وأضاف: "ديناميكية الفريق جيدة، نحن مستعدون. صحيح أننا خسرنا العام الماضي، لأن إسبانيول فريق يقاتل وسنحتاج لتقديم أفضل ما لدينا للفوز".

وتحدث عن مستقبل أسينسيو بقوله: " لا أعرف شيئًا جديدًا، يتم الآن تقييم الوضع ونحن ننتظر لنرى ماذا سيحدث".

وواصل بقوله: "في 2 سبتمبر سيتضح كل شيء وإذا بقي سيكون لاعباً مهماً في فريقنا، إذا كان سعيدًا لأنه ساهم كثيرًا في العام الماضي، ويمكنه المساهمة كثيرًا هذا الموسم، إذا غادر ماركو فلن نتعاقد مع أحد".

وتابع بشأن بديل أسينسيو حال مغادرته: "سأعتمد على ماريانو، لكن عليك أن تضع في اعتبارك أنه من الصعب عليه اللعب لأنه يُنافس أفضل مهاجم في العالم، لدينا العديد من الموارد في الفريق".

وأوضح في رسالة لكاسيميرو بعد مغادرته: "لقد قضينا وقت رائع مع كاسيميرو، نأسف لرحيله، لكن الشيء الوحيد هو أننا نتمنى له الأفضل، اليوم يبدأ مرحلته الجديدة وآمل أن يقوم بعمل جيد".

وأتم بشأن مستقبل داني سيبايوس: " سيبايوس سيبقى لأنه يريد البقاء، لم يلعب كثيرًا لأن لدينا مباراة واحدة في الأسبوع ولم أقم بالتناوب كثيرًا، لكن الآن سيبدأ في الحصول على دقائق لأنه يستحق ذلك".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يورط برشلونة ورسالة خاصة من أنشيلوتي لكاسيميرو

تعليق أنشيلوتي الأول على غياب كاسيميرو عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن