ريال مدريد يستقر على بديل أسينسيو.. "رحيل مؤكد"

تاريخ النشر: 27/08/2022
529
منذ سنة
ريال مدريد يستقر على بديل أسينسيو.. رحيل مؤكد

حدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موعد ضم نجم جديد، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام إسبانيول، في بطولة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلا على نظيره إسبانيول، مساء الأحد القادم، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لتعزيز صفوفه، ليستمر في سيطرته على البطولات المحلية والقارية، والتي حققها المواسم السابقة.

وفقد ريال مدريد نجم متوسط ميدانه، البرازيلي كاسيميرو، الذي انتقل بشكل مفاجئ إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

البرازيلي كاسيميرو، البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تعرف على قائمة يوفنتوس لمواجهة روما في قمة الدوري الإيطالي 

تشافي يصدم جماهير برشلونة بمفاجأة حزينة قبل نهاية الميركاتو

ريال مدريد يستقر على ضم بديل أسينسيو.. "رحيل مؤكد".

وفقا للصحفي رامون ألفاريز، فإن ريال مدريد لا يفكر في ضم أي لاعب جديد في حال بيع ماركوس أسينسيو، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد ألفاريز، أن ريال مدريد لن يقوم بأي تعاقدات أخرى، اعتمادًا على كيفية تطور الجزء الأول من الموسم بالنسبة للفريق والتي قد تظهر خلال مونديال قطر القادم، قد يبحث ريال مدريد عن توقيع جديد في يناير.

ويُعتبر أسينسيو هو أكثر الأسماء التي يمكن أن تترك ريال مدريد، حيث ينهي لاعب مايوركا السابق عقده مع ريال مدريد في يونيو من العام المقبل، وسط عروض كثيرة أبرزها من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقد أوضح النادي بالفعل أنه إذا بقي، فلن يلعب إلا قليلاً وهو شيء يعرفه اللاعب بوضوح، ولكن هذا يتعارض معه إذا كان يريد أن يكون في كأس العالم القادم.

اقرأ أيضا

قرعة دوري أبطال أوروبا تمنح ريال مدريد إشارة الفوز باللقب رقم 15

10 معلومات مهمة عن قاهر ريال مدريد وبرشلونة بعد التوقيع للشباب

حمل تطبيق سعودي الآن