جواب نهائي.. هل يرحل زياد الصحفي عن الاتحاد؟

تاريخ النشر: 26/08/2022
802
منذ سنة
جواب نهائي.. هل يرحل زياد الصحفي عن الاتحاد؟

ما يزال موقف النجم زياد الصحفي، غامضًا مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الجمعة.

اقرأ في سعودي سبورت| انتهت.. إغلاق "قضية" محمد كنو مع الهلال والنصر

الاتحاد بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى جانب ضم 4 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022، هم الأنجولي هيلدر كوستا، المصري طارق حامد، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي.

جواب نهائي.. هل يرحل زياد الصحفي عن الاتحاد؟

وأبدى المدرب البرتغالي نونو سانتو، اعتراضه على تسجيل اسم النجم زياد الصحفي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، إذ استبعد صاحب الـ27 عامًا، فنيًا، رفقة 8 لاعبين آخرين، من موسم 2023.. (طالع التفاصيل من هنا)

بالفعل.. استبعد المدرب البرتغالي نونو سانتو، زياد الصحفي، من مباراة الاتحاد التي يتفوق فيها الضيوف حتى الآن (1-0) على حساب العدالة، صاحب الأرض، في لقاء يجمع بينهما، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي. 

وأشار مراسل قنوات "SSC" الرياضية، منذ قليل، مساء اليوم الجمعة، إلى أن النجم زياد الصحفي، بات قريبًا من مغادرة الاتحاد. 

واستدرك، أن بعضًا من مسؤولي الاتحاد، يحاولون إقناع المدرب نونو سانتو، بالتراجع عن قرار التخلص من زياد الصحفي في صيف 2022، خاصة مع بقاء 3 سنوات في عقد اللاعب الذي سيكون في حاجة إلى 21 مليون ريال، من أجل الموافقة على المخالصة المالية.

ويبقى وضع النجم زياد الصحفي، معقدًا، مع بقاء 4 أيام فقط على نهاية سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022.

اقرأ أيضا

الهلال يبيع نجمه ويضم ثنائي الاتحاد والشباب.. قرار الأحد المرتقب

بعد عرض النصر والاتحاد.. اشتباك عنيف بين البليهي وثنائي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن