انتهت.. إغلاق "قضية" محمد كنو مع الهلال والنصر

تاريخ النشر: 26/08/2022
5738
منذ سنة
انتهت.. إغلاق قضية محمد كنو مع الهلال والنصر

أغلق مركز التحكيم الرياضي السعودي، منذ قليل، باب المرافعات في قضية النجم محمد كنو مع الهلال والنصر، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الجمعة.

اقرأ في سعودي سبورت| "براءة الفرج والبلوي يظهر في الهلال".. 3 مفاجآت تحسم قضية الموسم

قضية النجم محمد كنو، أثارت الجدل الواسع في الشارع الرياضي، منذ تاريخ 6 يناير 2022، عندما أعلن الهلال، تمديد عقد اللاعب في الوقت نفسه، الذي كشف فيه النصر، الحصول على خدماته، مع شرط جزائي يقدر بـ27 مليون ريال سعودي، ما دفع الأخير، إلى اللجوء إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

وأصدرت غرفة فض المنازعات، عقوبات عدة ضد الهلال، منها المنع من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، مع إيقاف محمد كنو، لمدة 4 أشهر، مع إلزامهما بسداد 27 مليون ريال، إلى النصر.

انتهت.. إغلاق "قضية" محمد كنو مع الهلال والنصر

وأشار الإعلامي أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر إلى أن مركز التحكيم الرياضي، أغلق قضية محمد كنو مع الهلال والنصر، مع إصدار الحكم الرسمي، قريبًا.

وكان مركز التحكيم الرياضي السعودي، أصدر بيانًا رسميًا، أكد فيه أن قرارات أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر، بصدد أن يتم إصدراها رسميًا قبل نهاية أغسطس 2022. 

ولجأ الهلال، إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، أملًا في تعليق عقوبة المنع من تسجيل لاعبين جدد في السوق الصيفية، ما تم رفضه، مع استمرار السماع إلى أقوال أطراف القضية، واستكمال المرافعات، حتى إصدار قرار نهائي، من شأنه أن ينهي أشهر قضايا الوسط الرياضي في 2022.

يذكر أن الهلال انتصر في أولى مبارياته في دوري "روشن" السعودي، على حساب الخليج (2-0)، فيما يبدأ النصر، لقاءاته، مساء غدٍ السبت، ضد الوحدة.

اقرأ أيضا

براءة الفرج والبلوي يظهر في الهلال.. 3 مفاجآت تحسم قضية الموسم

البليهي على أبواب النصر بعد كارثة الخليج؟.. كواليس تهز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن