ماريجا.. بين إغراءات أوروبا ومحاولات "تحصين" من الهلال

تاريخ النشر: 26/08/2022
187
منذ سنة
ماريجا.. بين إغراءات أوروبا ومحاولات تحصين من الهلال

مازال المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال محل إهتمام ومتابعة من عدة أندية أوربية وهو ما يفتح الباب أمام رحيل اللاعب بين عشية وضحاها خاصة وأن المهاجم المالي لا يُمانع في الرحيل عن قلعة الزعيم حال إتفاقه مع نادي يستطيع دفع راتبه السنوي الذي يتقاضاه مع الهلال ويبلغ 6 ملايين يورو.

في المقابل ، يرغب الهلال في تأمين النسر المالي ماريجا والأبقاء عليه لأنه أحد أهم العناصر في كتيبة المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للزعيم ، ويحتاجه الفريق للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين وإستعادة لقب دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا.. 

دوري روشن| النصر والوحدة.. "التوقيت والقناة وتشكيل متوقع مفاجئ" 

أسرار إيقاف فهد المولد.. "من المرض إلى مفاجأة الهلال والنصر" 

وأبدى أكثر من نادي أوربي رغبته في ضم موسى ماريجا أبرزهم فنربخشه التركي،حيث أكدت صحيفة "الصباح" التركية، أن نادي فنربخشه يبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد، بعد أن أبرم العديد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة أن نادي فنربخشه وضع الأوروجوياني ماكسي جوميز مهاجم فالنسيا الإسباني، والنرويجي ألكسندر سورولوث مهاجم لايبزيج الألماني كخيار ثان لضم أحدهما، ولكن المفاوضات معهما فشلت ليأتي تفكير إدارة النادي التركي في المالي موسى ماريجا كخيار ثالث، ولكن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2024 مع نادي الهلال .

وأشارت صحيفة "فاناتيك" التركية، إلى أن المدرب البرتغالي جورج جيسوس طلب ماريجا بالاسم لأنه يعرفه جيدًا، منذ أن كان لاعبًا في بورتو البرتغالي.

طالع أيضا.. 

صحف السعودية| نجم الأهلي يطلب الفسخ.. مرض المولد وغريب يسعد النصر 

كما تلقى ماريجا عروض من أندية أخرى أبرزها من الدوري الإنجليزي الممتاز أبرزها من وست هام وكريستال بالاس.

ويحاول الهلال الحفاظ على لاعبه المالي صاحب الـ21 عاماً وإغلاق ملف العروض الخارجية مع إنطلاق النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

الهلال يهزم الخليج بـ هدفين في افتتاح مبارياته بدوري روشن

أول تعليق من سالم الدوسري بعد فوز الهلال على الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن