أخبار الكرة السعودية|ثنائي الهلال إلى الاتحاد وإقالة رئيس الأهلي

تاريخ النشر: 26/08/2022
535
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية|ثنائي الهلال إلى الاتحاد وإقالة رئيس الأهلي

ترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، انطلاق النسخة الجديدة من "دوري روشن للمحترفين"، للموسم الرياضي 2022-2023.

ويدخل الهلال، الموسم الرياضي الجديد، كـ"حامل" لقب دوري المحترفين، الذي حققه في 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد، استمرت حتى الجولات الأخيرة.

وفي هذا السياق.. شهدت الكرة السعودية، تطورات مثيرة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ تتعلق بتحركات أندية "دوري روشن"، في سوق الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى بعض القضايا الأخرى.

* ويستعرض "سعودي سبورت" أهم أخبار الكرة السعودية خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

- أكدت تقارير إعلامية، على انتقال ثنائي الهلال إلى نادي الاتحاد، حارس المرمى عبدالله الجدعاني، واللاعب  حمد العبدان، ويتبقى الإعلان الرسمي من إدارة أنمار الحائلي. 

- تقدم المهاجم الدولي التونسي يوسف العبدلي، بطلب لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، لفسخ التعاقد بالتراضي.

- أثار علي البليهي، استياء الجماهير الهلالية، عندما دخل في اشتباكات لفظية، مع الثنائي البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار، وسط تدخل من نجوم الزعيم، الذين حاولوا تهدئة الأمور، ما ربطه بعض الإعلاميين باقتراب نهاية مشوار المدافع الدولي مع الزعيم لينتقل إلى أحد الأصفرين، النصر أو الاتحاد.

- قرر نادي النصر، الاستغناء عن الثلاثي "مختار علي، وحمد آل منصور، وآسر هوساوي"، ويمتلك العالمي عرضا من الطائي للتعاقد مع مختار، وآخر من الرائد من أجل كسب خدمات آل منصور، أما هوساوي فهناك محاولات من ناديي العين والعروبة؛ للتعاقد معه. 

- أكد الإعلامي منار شاهين، ضم البرتغالي نونو سانتو، على تصعيد 3 نجوم شباب للفريق الأول لنادي الاتحاد، وهم: " نور الدين البحار - معتصم صديق - مروان الصحفي"، لتعويض النقص العددي الكبير، في دكة البدلاء.

- أشار جراح الظفيري، وكيل أعمال النجم الدولي فهد المولد، إلى امتلاك المولد، 4 عروض رسمية - حتى الآن -؛ وهي: " عرض من نادي الاتحاد، - عرضان من فريقين بـ"العاصمة - عرض خليجي". واللاعب سيوقع على عقوده رسميًا، ، يوم الأحد أو الإثنين القادم.

- ألمح الإعلامي والمصور الرياضي فهد المري، إلى "إقالة" أو "استقالة" ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية|عودة المولد.. ضربة النصر للهلال وهروب صادم

الاتحاد في دوري 2023.. ثورة للثأر من الهلال والرد على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن