مباريات اليوم في دوري روشن.. انتصاران و3 أهداف وأسرار فوز الهلال

تاريخ النشر: 26/08/2022
370
منذ سنة
مباريات اليوم في دوري روشن.. انتصاران و3 أهداف وأسرار فوز الهلال

فرضت نغمة الانتصارات نفسها بقوة على نتائج اليوم الأول من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023 بعد انتصارين حققها الهلال حامل اللقب وضمك الحصان الأسود في الموسم الماضي على حساب الخليج والفيحاء على الترتيب في إطار الجولة الأولى .

وكتب اليوم الأول لدوري روشن تسجيل 3 أهداف في مباراتين بمعدل تهديفي 1.5 هدفا في المباراة الواحدة بما يمنح انطباعا لجماهير دوري روشن بوجود منافسة شرسة تنتظر الموسم خلال الجولات المقبلة .

اقرأ أيضًا:

مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يطلب فسخ تعاقده 

مجموعة الموت أبرز مشاهد الرعب في دوري أبطال أوروبا.. ظواهر مثيرة 

الهلال بالإفريقي يفوز بثنائية

عبر أوديون إيجالو وموسى ماريجا ثنائي هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال دشن الزعيم بداية نارية بالفوز على الخليج بهدفين مقابل لا شيء وانتزاع أول 3 نقاط له في سباق المنافسة على دوري روشن .

ونجح المدرب رامون دياز في قراءة المنافس جيدا وحسم كل شيء في الشوط الأول وسجل الثنائية عبر ماريجا وإيجالو مبكرا واستفاد من اللعب بطريقة 4-1-4-1 الهجومية التي اعتمد فيها على انطلاقات رباعي الوسط الهجومي بيريرا وكاريلو وسالم الدوسري وماريجا وحاصر الخليج وحطم الترسانة الدفاعية التي اعتمد عليها بيدرو إيمانويل، بخلاف التغييرات الجيدة من جانب رامون دياز في الشوط الثاني التي حافظ من خلالها على تفوقه لم يستهلك أيضا لاعبيه في بداية بدنية صعبة أمام فريق صاعد.

ضمك يعبر الفيحاء بهدف

في لقاء آخر حقق فريق ضمك فوزا مهما على الفيحاء بهدف دون رد ليحصد 3 نقاط غالية في بداية مشواره بمسابقة دوري روشن.

فوز ضمك كتب العديد من الظواهر أولها استفادة ضمك من نجمه الكرواتي أنتوليتش الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 51 ومنح فريقه أول الانتصارات في سباق دوري روشن بالإضافة إلى تألق لاعبين آخرين مثل مصطفى زغبة حارس المرمى الجزائري الذي كان مصدر أمان في الفريق إلى جانب لاعبين آخرين مثل أحمد الزين مع وجود انضباط تكتيكي رائع من لاعبي ضمك ساهم في حسم النتيجة لصالح الفريق .

ومن مزايا لقاء ضمك نجاح الفريق في تجاوز سوء حالته في الشوط الأول والحفاظ على شباكه نظيفة قبل تطوير مستواه وحسم النتيجة في الثاني .

اقرأ أيضا

الهلال يهزم الخليج بـ هدفين في افتتاح مبارياته بدوري روشن

بعد عرض النصر والاتحاد.. اشتباك عنيف بين البليهي وثنائي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن