هل يلبي الدوسري نداء الإغراءات الأوربية ويترك الهلال ؟

تاريخ النشر: 25/08/2022
160
منذ سنة
هل يلبي الدوسري نداء الإغراءات الأوربية ويترك الهلال ؟

خطف سالم الدوسري لاعب الهلال الأنظار بقوة على مدار الأيام الماضية فقد كثر الحديث عن إمكانية رحيله عن قلعة الزعيم في الموسم المقبل الذي سينطلق بعد أيام ، وإرتبط أسم اللاعب الذي يُعد أحد أهم أوراق كتيبة رامون دياز في الهلال والفرنسي رينارد مدرب المنتخب السعودي بالعديد من الأندية الأوربية مؤخراً.

وبدأ الحديث عن إمكانية رحيل الدوسري عن الهلال يتفاقم يوماً بعد الأخر في ظل رغبة اللاعب خوض تجربة الأحتراف الخارجية خاصة وأن العروض المُقدمة له جاءت من دوريات قوية وأندية كبيرة.

وتحدثت بعض التقارير عن رغبة أندية ، فنربخشة التركي ونيوكاسل يونايتد ونوتنجهام فورست الأنجليزي وألميريا وفياريال الإسبانيين وأولمبيك مارسيليا الفرنسي في ضم اللاعب الكبير خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا.. 

بعد قليل انطلاق دوري روشن.. "الهلال يبحث عن أفضل بداية" 

بداية مشتعلة بين الهلال والنصر بسبب الدوري الاستثنائي 

ويترقب الشارع الكروي الهلالي مصير مفاوضات الدوسري مع هذه الأندية خاصة وأن رحيل اللاعب سيكون له أضرار كثيرة على الصعيد الفني لما يمثله الدوسري من قمية كبيرة في الفريق بإمكانياته الفنية بجانب دوره كقائد للفريق داخل المستطيل الأخضر.

وأوضحت التقارير أن البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فنربخشة، يعرف قدرات سالم الدوسري ومعجب به كثيراً، حيث سبق أن تولى تدريبه في الهلال خلال عام 2018 ، وتحدث خيسوس عن رغبته في تدعيم خط هجومه بلاعبين جدد، لكنه لن يكشف هوية الأسماء التي تم تحديدها  وأن كانت التقارير قد كشفت عن رغبة خيسوس في ضم الدوسري.

ولعب سالم الدوسري في صفوف فياريال لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة في عام 2018، وشارك في مباراة واحدة كانت أمام ريال مدريد في الليجا.

ويمتلك سالم الدوسري 53 مباراة دولية، سجل خلالها 14 هدفاً ، فيما شارك في 31 مباراة مع الهلال في مختلف البطولات خلال الموسم الماضي، وسجل 15 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

اقرأ أيضا

رحيل سالم الدوسري والفرج والمعيوف عن الهلال.. المستحيل قد يحدث

عملاق أوروبي يخطف سالم الدوسري من الهلال.. الصفقة اقتربت

حمل تطبيق سعودي الآن