نجم الأهلي يكرر سيناريو غريب.. أزمة تنفجر في وجه النفيعي

تاريخ النشر: 25/08/2022
6318
منذ سنة
نجم الأهلي يكرر سيناريو غريب.. أزمة تنفجر في وجه النفيعي

يبدو أن الاستقرار لن يصل إلى الأهلي أو ينعم به، بالرغم من تخطي صدمة الهبوط إلى الدرجة الأولى "دوري يلو".

ودشن الأهلي مشواره في دوري يلو، حيث تعثر في أولى مبارياته أمام القيصومة بهدف لكل فريق، ليحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة.

علي الأسمري يكرر سيناريو غريب مع الأهلي

كشفت صحيفة "الرياضية" مفاجأة تتعلق بالسر وراء غياب علي الأسمري لاعب الأهلي عن مباراة الفريق أمام القيصومة بدوري يلو.

وأوضحت، أن  الأسمري رفض الدخول في المعسكر المغلق مع زملائه قبل لقاء القيصومة، بسبب خلافات مع إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي.

وزادت، نجم الأهلي يطلب الحصول على مستحقاته المتأخرة، خاصة في ظل حالة الغموض بشأن مستقبله وعدم حسم قرار التجديد معه من عدمه.

ويرغب الأسمري الخروج من الأهلي معارا وعدم اللعب مع الفريق بعد الهبوط لدوري يلو، من أجل الحفاظ على حظوظه في التواجد ضمن قائمة منتخب السعودية في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

وقرر محور الأهلي الغياب عن مواجهة القيصومة في ظل انشغاله بالأزمة مع الإدارة وافتقاده التركيز الذي قد يؤثر على مستواه الفني في المباراة.

وكان الإعلامي عبد الله المجحم قد أعلن عن وجود رغبة من الشباب والاتحاد، للتعاقد مع الأسمري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن عبد الرحمن غريب نجم الأهلي، فضّل الرحيل عن الراقي وعدم اللعب معه في دوري يلو، فعرض شراء المدة المتبقية من عقده الذي جدده مؤخرا، للحفاظ على حظوظه في التواجد بكأس العالم.

ونجح النصر في التعاقد مع عبد الرحمن غريب من الأهلي بعقد مدته أربعة مواسم.

اقرأ أيضا

تفاصيل مثيرة.. الشباب والاتحاد يشعلان الحرب بين الأسمري والأهلي

رسميا| إيقاف نجم الأهلي.. أولى صدمات دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن