الكشف عن أسباب رفض الأندية الأوروبية التعاقد مع رونالدو

تاريخ النشر: 24/08/2022
427
منذ سنة
الكشف عن أسباب رفض الأندية الأوروبية التعاقد مع رونالدو

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، أسباب رفض الأندية الأوروبية، وبالأخص بايرن ميونخ التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبدو أن مواجهة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، كانت الأخيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة الشياطين الحمر، على ملعب أولد ترافورد.

وشارك كريستيانو رونالدو بديلا في مواجهة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، حيث دخل بديلا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني، حيث كان فريقه متفوقا بهدفين لواحد.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أوباميانج ضد ألفاريز.. تعرف على تشكيل برشلونة ومانشستر سيتي 

"انفراجة".. برشلونة يقترب من توديع أومتيتي 

الكشف عن أسباب رفض الأندية الأوروبية التعاقد مع رونالدو

ووفقًا للخبير البرتغالي ريكاردو ليستر،تأتي صعوبة انتقال رونالدو للفريق الأوروبية، لأن أولاً لا أحد يريد تحمل راتب، حتى بايرن ميونخ لا يستطيعون ذلك.

ومن ناحية أخرى كريستيانو شخصية قوية جداً و كلمته لها وزن كبير، مثلاً في المنتخب هو يقرر من يلعب ومن يُستبعد ، كثيرًا ما تعرض المدرب فرناندو سانتوس والرئيس فرناندو غوميز لانتقادات في وسائل الإعلام بسبب هذا.

كما أن كريستيانو يتحكم في قرارات ومرشحي وكيله خورخي مينديز، هل يمكن رؤية هذا في بايرن ميونخ؟ مستحيل، شخصية قوية مثله ستسبب هزة في الفريق والنادي بالكامل، بايرن على عكس مانشستر يونايتد لن يسمح بتفكك الفريق أو يغير أسلوبه من أجل لاعب.

رفض بايرن لهذا التعاقد مقنع ويمكن تفهمه ، التعاقد مع رونالدو في الثلاثين من عمره شيء ، والتعاقد معه في السابعة والثلاثين من العمر شيء آخر ، عليك تغيير كل شيء لينسجم مع وضعيته في الفريق وهذه مخاطرة براتب مرتفع وعمر كبير.

وكان خورخي مينديز وكيل الهداف البرتغالي، أكد للمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرض حاليا للرحيل.

اقرأ أيضا

بعد رفع العرض.. الكشف عن موعد انضمام أنتوني لمانشستر يونايتد

لافتقاده مهام أساسية.. مانشستر يونايتد يستقر على بديل دي خيا

حمل تطبيق سعودي الآن