"انفراجة".. برشلونة يقترب من توديع أومتيتي

تاريخ النشر: 24/08/2022
198
منذ سنة
انفراجة.. برشلونة يقترب من توديع أومتيتي

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة كبرى بشأن رحيل الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد برشلونة لمواجهة صعبة مساء الأحد المقبل أمام ريال بلد الوليد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

والفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أوباميانج ضد ألفاريز.. تعرف على تشكيل برشلونة ومانشستر سيتي 

هل ينتقل موراتا إلى مانشستر يونايتد؟.. "قرار ناري" 

"انفراجة".. برشلونة يقترب من توديع أومتيتي

ووفقا للصحفي الإيطالي جياكومو كروسا، فإن غريق ليتشي الإيطالي، على استعداد لتحمل جزء من راتب الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

ويقترب اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي، من الانتقال لصفوف فريق ليتشي، الصاعد حديثا لمنافسات الدوري الإيطالي.

وودع لاعبي برشلونة، أومتيتي في تدريبات الفريق الكتالوني، ليتأكد رحيله خلال الأيام المقبلة.

ونجح برشلونة في يناير الماضي، بتمديد عقد أومتيتي لعام 2026، ليتمكن الفريق من توزيع رواتب اللاعب الفرنسي، على المدة الجديدة للعقد، وأيضًا تسجيل فيران توريس، القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي، في تلك الفترة.

جدير بالذكر أن أومتيتي، انضم إلى برشلونة من ليون عام 2017، ونجح بشكل كبير في كسب مكانه أساسية مع الفريق الكتالوني، حتي نهائيات كأس العالم 2018، بسبب الإصابة المزامنة التي تعرض له في الركبة.

اقرأ أيضا

سوسيداد يستغل أزمة برشلونة وأتليتكو.. ويقترب من استعادة جريزمان

أوباميانج ضد ألفاريز.. تعرف على تشكيل برشلونة ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن