أخبار الكرة السعودية| ميركاتو النصر.. طلب آل معمر وأزمة الاتحاد

تاريخ النشر: 24/08/2022
508
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| ميركاتو النصر.. طلب آل معمر وأزمة الاتحاد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، انطلاق النسخة الجديدة من "دوري روشن للمحترفين"، للموسم الرياضي 2022-2023.

ويدخل الهلال، الموسم الرياضي الجديد، كـ"حامل" لقب دوري المحترفين، الذي حققه في 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد، استمرت حتى الجولات الأخيرة.

وفي هذا السياق.. شهدت الكرة السعودية، تطورات مثيرة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ تتعلق بتحركات أندية "دوري روشن"، في سوق الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى بعض القضايا الأخرى.

* ويستعرض "سعودي سبورت" أهم أخبار الكرة السعودية خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

- طلب مسلي آل معمر، رئيس النصر، من الأهلي، فتح تحقيق بشأن اتهامات الحصول على خدمات عبد الرحمن غريب، بعد مفاوضات غير قانونية.

- يحصل زياد الصحفي على 21 مليون ريال سعودي، حال أجرى مخالصة مادية مع الاتحاد، مع اهتمام النصر والشباب، بضمه في صيف 2022.

- ما يزال النصر في مفاوضات مستمرة مع المدافع البلجيكي جايسون ديناير، من أجل ضمه، مع انتقال ماشاريبوف إلى الأهلي المصري.

- يقترب النجم النيجيري أنطوني نواكايمي، هدف الهلال والاتحاد، سابقًا، من التوقيع على عقود انتقاله إلى الفيحاء، مع راتب يقدر بـ3 مليون يورو.

- تلقى ثلاثي النصر، محمد قاسم، حمد آل منصور ومختار علي، 3 عروض من أندية تنشط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

- حال فشل ضم جايسون ديناير، يفكر النصر في التعاقد مع النجم اليوناني كوستاس مانولاس، من أجل حل أزمة المدرب رودي جارسيا، الدفاعية.

- أكدت "ذا أتلتيك" البريطانية، أن عرضًا وحيدًا فقط، جادًا، وصل إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2022، كان من نادٍ سعودي.

- أعلن سيلتا فيجو الإسباني، انضمام المهاجم سانتي مينا إلى الشباب، على سبيل الإعارة، لمدة موسم رياضي واحد، حتى صيف 2023.

حمل تطبيق سعودي الآن