دوري روشن السعودي..6 ألوان وشعار جديد بـ478 مليون ريال في 5 سنوات

تاريخ النشر: 24/08/2022
339
منذ سنة
دوري روشن السعودي..6 ألوان وشعار جديد بـ478 مليون ريال في 5 سنوات

أعلنت رابطة دوري المحترفين، أمس الثلاثاء، عبر بيان رسمي، تغيير اسم المسابقة المحلية التي يتنافس بها 18 فريقًا من "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" إلى "دوري روشن السعودي". 

اقرأ في سعودي سبورت| الصحفي يحصل على 21 مليون ريال من الاتحاد.. ويحدد: الشباب أم النصر؟

منافسات النسخة الماضية من دوري المحترفين السعودي، موسم 2021-2022، أو ما كان يسمى بـ"دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، انتهى بتتويج الهلال، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، مع احتلال النصر والشباب، المركزين الثالث والرابع على الترتيب، فيما هبط الأهلي إلى الدرجة الأولى.

دوري روشن السعودي.. 6 ألوان واسم جديد بـ478 مليون ريال في 5 سنوات

وكشفت الرابطة، توقيع عقد رسمي مع شركة "روشن" العقارية، تتضمن الحصول على 478 مليون ريال سعودي على 5 سنوات، أي 95 مليونًا في السنة الواحدة، مقابل تغيير اسم مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى دوري روشن السعودي. 

تجربة روشن، ليست الأولى من نوعها في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث سبق أن حمل الدوري السعودي، أسماء أخرى، مثل "زين" و"عبد اللطيف جميل".. (اقرأ التفاصيل من هنا)

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، بالصور، الفارق بين الشعارين، القديم والجديد: 

- الشعار القديم.. دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

يي

- الشعار الجديد.. دوري روشن السعودي

يي

- الفارق بين الشعارين.. شركة روشن!

ييي

في تصميم "تسويقي" مميز، وضعت شركة روشن، شعارها الذي يحمل 6 ألوان، ضمن شعار دوري روشن السعودي، بعد تقسيمه إلى ستة أجزاء، كما يبدو في الصور.

يشار إلى أن "روشن" هي شركة تطوير عقارية وطنية مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، تعمل على تطوير أحياء سكنية متكاملة توفر أسلوب حياة عصري وفق أرقى المعايير لمواطني المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

3 أزمات تلاحق رودي جارسيا في النصر قبل انطلاقة الدوري السعودي

خريطة اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي قبل الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن