الاتحاد "يتسوق" من الهلال.. ويضم هذا اللاعب في صيف 2022

تاريخ النشر: 24/08/2022
426
منذ 3 شهور
الهلال من مباراة أبها

يبحث نادي الاتحاد، الحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية في عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| الصحفي يحصل على 21 مليون ريال من الاتحاد.. ويحدد: الشباب أم النصر؟

الاتحاد، بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الهلال، سارع في صيف 2022، إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، مع ضم 4 لاعبين، هم زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، الأنجولي هيلدر كوستا والمصري طارق حامد.

الاتحاد "يتسوق" من الهلال.. ويضم هذا اللاعب في صيف 2022

وأشار الإعلامي محمد النعمي، إلى أن الاتحاد يرغب في ضم النجم حمد العبدان في صيف 2022، من الهلال، بعدما خرج من حسابات المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الفنية. 

حمد العبدان، البالغ من العمر 22 عامًا، بدأ مسيرته الرياضية مع كرة القدم بين صفوف الهلال، قبل الوصول إلى الفريق الأول في 2020، ثم الخروج معارًا، إلى الحزم في الفترة من 2021 إلى صيف 2022.

ويأمل الاتحاد، تحسين "دكة" الفريق الأول لكرة القدم، من أجل المنافسة الحقيقية على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2023. 

وإلى جانب العبدان، بات الاتحاد، قريبًا من التعاقد مع الحارس عبد الله الجدعاني من الهلال، خاصة مع تراجع مستويات راكان النجار، وغياب أسامة المرمش، أغلب المباريات، بسبب استدعائه المتكرر إلى قائمة الأخضر السعودي، سواء الشاب أو الأولمبي.

 

حمل تطبيق سعودي الآن