زوجة أوسبينا لا تتوقف عن البكاء منذ انضمامه إلى النصر.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 24/08/2022
1504
منذ سنة
زوجة أوسبينا لا تتوقف عن البكاء منذ انضمامه إلى النصر.. ما السبب؟

سلطت صحيفة إيطالية، اليوم الأربعاء، الضوء، من منظور مختلف، على انتقال النجم الكولومبي دافيد أوسبينا من نابولي إلى النصر، بعدما بقي رفقة أسرته، 4 سنوات في أشهر مدن جنوب إيطاليا، في الفترة من 2018 إلى 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| طلب رئيس النصر "يحرج" الهلال.. ماذا حدث مع غريب في 2022؟ 

النصر، بعد خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مع ضم 3 لاعبين عالميين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم الإيفواري غيسلان كونان، الكولومبي دافيد أوسبينا والبرازيلي لويس جوستافو.

زوجة أوسبينا لا تتوقف عن البكاء منذ انضمامه إلى النصر.. ما السبب؟

وأشارت صحيفة "napolicalciolive" الإيطالية، إلى أن نابولي لم يكن يرغب في مغادرة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، نحو النصر، حيث عرض عليه، عقدًا جديدًا، لم يكن مقنعًا من الناحية المادية، لذا توجه صاحب الـ33 عامًا إلى الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

وأوضحت أن أكثر ما يؤلم المشجعين الطليان، في قصة رحيل الكولومبي عن نابولي، أن أسرة أوسبينا "اللطيفة" ستضطر إلى مغادرة المدينة الجنوبية. 

وأكدت الصحيفة، أن السيدة جيسكا ستيرلينج، زوجة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، تشعر بالحزن الشديد، بسبب ترك مدينة نابولي الإيطالية، حيث ظهرت في رسالة "مبكية"، بعثتها إلى جماهير النادي الذي لعب له الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

ونشرت "napolicalciolive"، رسالة زوجة دافيد أوسبينا، التي كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "أنا سعيدة وممتنة لأنني عرفت هذا المكان، ومناظره الطبيعية  وغروب الشمس، وطعامه، وأهله، والأصدقاء الذين أصبحوا عائلة.. سأحمل أجمل الأشياء في قلبي، وأعدكم بالعودة لقضاء عطلة سعيدة. نابولي، كان من دواعي سروري أن أعيش هنا!".      

وعلق أوسبينا، على "منشور" زوجته جيسكا ستيرلينج، عن طريق وضع قلوب حمراء، كتعبيرات رقيقة على الفترة الرائعة التي قضاها بين صفوف نابولي الإيطالي، قبل النصر.

اقرأ أيضا

ليس ديناير.. النصر يفاجيء منافسيه بصفقة دفاعية قوية

الصحفي يحصل على 21 مليون ريال من الاتحاد.. ويحدد: الشباب أم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن