أوروبي يهدد "خامس" صفقات النصر في صيف 2022

تاريخ النشر: 24/08/2022
247
منذ سنة
أوروبي يهدد خامس صفقات النصر في صيف 2022

يبحث أحد أندية الصف الأول في القارة الأوروبية، في صيف 2022، خطف أهم أهداف النصر، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| طلب رئيس النصر "يحرج" الهلال.. ماذا حدث مع غريب في 2022؟ 

النصر تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، مع ضم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب.

أوروبي يهدد "خامس" صفقات النصر في صيف 2022

ويبحث النصر، بناءً على طلب من المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ضم مدافع "أجنبي" إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022، بعد التخلص من خدمات الأرجنتيني فونيس موري، الذي أتم انضمامه إلى كروز أزول المكسيكي.

وأوضحت صحيفة "ilsussidiario" الإيطالية، أن نادٍ أوروبي، ينافس النصر على ضم ديناير في سوق الانتقالات الصيفية. 

وشددت على أن فيورنتينا الناشط في منافسات الدوري الإيطالي، يرغب في التعاقد مع ديناير، بعدما أصبح لاعبًا حرًا، إثر نهاية العقد مع أولمبيك ليون الفرنسي في يوليو 2022، موضحة أن المنافسة بصدد أن تشتد، في ظل عرض النصر. 

الصحيفة الإيطالية، وصفت عرض النصر بـ"الضخم جدًا من الناحية الاقتصادية"، لذا سيضطر ديناير إلى المفاضلة بين الراتب الجيد أو اللعب في أوروبا. 

جايسون ديناير، المدافع الذي تصل قيمته السوقية وفق "ترانسفير ماركت"، إلى 14 مليون يورو، يبقى ضمن أهم نجوم المنتخب البلجيكي، المشارك في منافسات كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ أيضا

صيف 2022.. سعودي سبورت يكشف 4 عروض رسمية لـنجوم النصر

4 حقائق مدهشة.. ماذا تعرف عن اقتراب هدف الهلال من النصر في 2022؟

حمل تطبيق سعودي الآن