صيف 2022.. سعودي سبورت يكشف 4 عروض رسمية لـ"نجوم النصر"

تاريخ النشر: 24/08/2022
222
منذ سنة
صيف 2022.. سعودي سبورت يكشف 4 عروض رسمية لـنجوم النصر

تلقى أربعة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، عروضًا رسمية في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية في عام 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| جدل في الشارع السعودي.. أول رد أهلاوي على "تحقيقات" رئيس النصر

النصر تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، مع ضم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب.

صيف 2022.. سعودي سبورت يكشف 4 عروض رسمية لـ"نجوم النصر"

وأشارت صحيفة "الرياض" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، إلى تلقي 3 من نجوم النصر، عروضًا رسمية من أندية تنشط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب ذلك، لدى النجم الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، عرضًا مصريًا. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، موقف رباعي النصر من الرحيل في صيف 2022: 

- محمد قاسم.. لم يعد ظهير أيسر النصر، القادم في 2021 من الفيصلي، ضمن حسابات المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مع وصول الإيفواري غيسلان كونان وبقاء منصور الشمري. 

- حمد آل منصور.. رغم المشاركة المقبولة في معسكر النصر، الصيفي، لكن اللاعب صاحب الـ29 عامًا، القادر على المشاركة في المركزين، الظهير الأيمن والأيسر، لم يجد نفسه في ملعب مرسول بارك، منذ العودة من إعارته إلى الاتحاد، صيف 2021. 

- مختار علي.. إعارة البالغ من العمر 24 عامًا، إلى الطائي، في الموسم الماضي، كانت ناجحة، لكنها لم تكن كافية من أجل حجز مقعد أساسي في النصر. 

- جلال الدين ماشاريبوف.. يبدو أن نجم أوزبكستان، وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى الأهلي المصري، خاصة بعدما أصبحت فرص مشاركته قليلة جدًا، بالنظر إلى وصول عبد الرحمن غريب وبقاء خالد الغنام.

اقرأ أيضا

جدل في الشارع السعودي.. أول رد أهلاوي على تحقيقات رئيس النصر

الصحفي يحصل على 21 مليون ريال من الاتحاد.. ويحدد: الشباب أم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن