دياز يطالب "دكة" الهلال باستغلال أزمة الغيابات في انطلاقة الدوري

تاريخ النشر: 24/08/2022
147
منذ سنة
دياز يطالب دكة الهلال باستغلال أزمة الغيابات في انطلاقة الدوري

رفع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال شعار "لا أعذار" أمام لاعبيه قبل إنطلاقة الموسم الجديد الذي يستهله الزعيم بمواجهة الخليج يوم 25 من أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت تأكيدات دياز للاعبي الهلال بسبب "لعنة" الغيابات التى تُطارد الزعيم قبل الجولة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث شدد المدرب الأرجنتيني على ضرورة العمل بإلتزام وجدية في جميع المباريات وأن يكون هناك تكاتف وتلاحم بين الجميع من أجل مواجهة الظروف الصعبة التى يواجهها الفريق في "ضربة البداية" بسبب لعنة الإصابات.

ويفتقد الهلال ، خدمات 7 لاعبين في مباراة الخليج لظروف مختلفة، أبرزها إصابة جانج هيون سو  وغيابه عن الفريق لمدة 3 أسابيع.

وتضم قائمة الغيابات في الهلال حالياً ، كلاً من : جانج هيون سو وياسر الشهراني ومحمد البريك، بجانب الرباعي سلمان الفرج ومتعب المفرج وعبد الإله المالكي وصالح الشهري للإصابة.

وخاض الهلال معسكره الخارجي مؤخراً بمدينة برمنجهام الأنجليزية وأستعد خلاله الزعيم لبطولة الدوري التى يدافع عن لقبها في أخر نسختين.

ويرى دياز أن الفريق الكبير لا يقف عند غياب بعض اللاعبين فلابد أن تكون الدكة قادرة على تعويض الأساسيين ، موضحاً للاعبيه أن الفريق الذي لا يملك "دكة قوية" لا يكون قادراً على مواجهة مثل هذه الظروف.

وطالب دياز جميع اللاعبين بالعمل الجاد منذ أول جولة حتى يكون الفريق قادر على إستكمال الموسم بنفس القوة والحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

المنشطات تكشف أكبر مفاجأة عن حمد الله ونجم الهلال.. قرار رسمي

معاقبة النصر والهلال.. آل معمر يطلب تحقيقا عاجلا في صفقة غريب

حمل تطبيق سعودي الآن