رغم نفي الأهلي.. إعلامي يعلن رحيل ماشاريبوف للدوري المصري

تاريخ النشر: 24/08/2022
153
منذ سنة
رغم نفي الأهلي.. إعلامي يعلن رحيل ماشاريبوف للدوري المصري

أكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الزامل، إنهاء الأهلي المصري، التعاقد مع الجناح الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف، نجم نادي النصر. 

مارشاريبوف صاحب الـ 28 عاما، انضم إلى النصر، في يناير 2021، قادمًا من باختاكور الأوزباكي، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة، إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، حتى يوليو من نفس العام؛ ليعود بعدها إلى قلعة العالمي، كأحد العناصر الهامة، في صفوف الفريق.

وكانت تقارير مصرية، قد نفت وجود أي مفاوضات بين القلعة الحمراء والعالمي؛ لشراء عقد ماشاريبوف، بناء على مصدر داخل النادي القاهري.

وعلى الرغم من النفي، إلا أن الإعلامي المقرب من نادي النصر، أكد أتمام الصفقة بين الأهلي المصري والنصر بشكل رسمي. 

وكتب عبدالعزيز الزامل، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "بشكل رسمي ماشاريبوف ينتقل لنادي الأهلي المصري انتقال نهائي". 

ووجه الإعلامي النصراوي رسالة إلى ماشاريبوف، قائلا: "شكرًا لك على في فترتك مع العالمي.. سقف طموح المشجعين يتجدد ويكبر باستمرار والقادم بإذن الله أفضل".

ونادي النصر قام بتغييرات واسعة، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023؛ لتعويض خيبات العام الرياضي الماضي، والذي خسر فيه كافة البطولات المحلية والخارجية.

وتعاقدت إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، مع 4 صفقات رسمية، حتى الآن؛ هم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الإيفواري غيسلان كونان، متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو، والجناح الهجومي عبدالرحمن غريب".

اقرأ أيضا

نجم النصر إلى الأهلي بـ15 مليون ريال.. الاتفاق تم

ديناير يرفض.. سعودي سبورت يكشف 3 أسباب لـفشل النصر في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن