الصحفي يحصل على 21 مليون ريال من الاتحاد.. ويحدد: الشباب أم النصر

تاريخ النشر: 24/08/2022
4811
منذ سنة
الصحفي يحصل على 21 مليون ريال من الاتحاد.. ويحدد: الشباب أم النصر

بات النجم زياد الصحفي، في أكبر مفاجآت سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022، في طريقه إلى مغادرة صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، مع احتمالية انضمامه إلى أحد العاصميين، إما الشباب أو النصر، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| جدل في الشارع السعودي.. أول رد أهلاوي على "تحقيقات" رئيس النصر

الاتحاد بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى جانب ضم 4 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022، هم الأنجولي هيلدر كوستا، المصري طارق حامد، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي.

الصحفي يحصل على 21 مليون ريال من الاتحاد.. ويحدد: الشباب أم النصر

وأبدى المدرب البرتغالي نونو سانتو، اعتراضه على تسجيل اسم النجم زياد الصحفي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، إذ استبعد صاحب الـ27 عامًا، فنيًا، رفقة 8 لاعبين آخرين، من موسم 2023.. (طالع التفاصيل من هنا)

وأشار الإعلامي خالد الرشيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الاتحاد بصدد مخالصة النجم زياد الصحفي، ماليًا، من أجل فسخ العقد المرتبط بينهما، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية في آخر أيام أغسطس 2022. 

ويعني هذا، أن يحصل النجم زياد الصحفي على 21 مليون ريال سعودي، قيمة راتبه في السنوات الثلاث المتبقية في العقد الساري حتى صيف 2025. 

وشدد الإعلامي خالد الرشيد، على أن النجم زياد الصحفي لا يرغب في اللعب بالدرجة الأولى، في إشارة إلى رفض الأهلي، موضحًا أنه يحظى باهتمام من نادٍ عاصمي، ما يقلص الخيارات إلى فريقين فقط، هما النصر والشباب، في ظل منع الهلال من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022. 

- النصر: يبحث المدرب الفرنسي رودي جارسيا، عن مدافع جديد في الصيفية، لكنه يفضل الخيار الأجنبي، لذا ظهر على الطاولة، أسماء كبرى على غرار البلجيكي جايسون ديناير، مع تواجد محليين مميزين، مثل عبد الإله العمري، محمد آل فتيل، عبد الله مادو وعلي لاجامي.

- الشباب: يبقى الليث هو الخيار الأنسب بالنسبة إلى زياد الصحفي، خاصة أن الرئيس خالد البلطان، فاوض اللاعب في وقت سابق، كما يتزامن هذا الاهتمام، مع رحيل أحمد شراحيلي نحو الاتحاد.

اقرأ أيضا

الاتحاد ينتظره.. هروب نجم الأهلي من المعسكر بسبب النفيعي

الاتحاد يعلن عن ديونه رسميا.. رقم صادم

حمل تطبيق سعودي الآن