جدل في الشارع السعودي.. أول رد أهلاوي على "تحقيقات" رئيس النصر

تاريخ النشر: 24/08/2022
4818
منذ سنة
جدل في الشارع السعودي.. أول رد أهلاوي على تحقيقات رئيس النصر

رد الإعلامي أحمد الشمراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، على طلب الرئيس مسلي آل معمر، بإجراء تحقيقات في انتقال النجم عبد الرحمن غريب من الأهلي إلى النصر، في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| "معاقبة النصر والهلال".. آل معمر يطلب تحقيقا عاجلا في صفقة غريب

النجم عبد الرحمن غريب، البالغ من العمر 25 عامًا، أتم انتقاله من الأهلي إلى النصر، أغسطس 2022، بعقد طويل، يمتد إلى 4 سنوات، حتى صيف 2026.

ولم يتمكن الأهلي من الحفاظ على عدد واسع من نجومه، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

جدل في الشارع السعودي.. أول رد أهلاوي على "تحقيقات" رئيس النصر

وبدا مسلي آل معمر، رئيس النصر، غاضبًا، من اتهامات قطاع واسع من الإعلاميين الرياضيين المقربين من النادي الأهلي، بإجراء مفاوضات غير قانونية مع اللاعب عبد الرحمن غريب، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أحترم وأقدر آراء العزيز أحمد الشمراني ومن يتفق معه من الأشقاء الأهلاويين".

وتابع: "أدعوهم إلى المطالبة بالتحقيق والإفصاح عمن فاوض اللاعب دون موافقة.. وهل كان هناك تحريضًا؟ ومن هو المحرض، إن حدث ذلك فعلًا؟".

وأتم رئيس النصر، التغريدة التي أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي: "نحن مستعدون إلى التعاون مع الجهة المعنية من أجل إظهار الحقيقة".

ولم يتأخر الإعلامي أحمد الشمراني، في الرد على رئيس النصر، بعدما كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "جميل هذا التعليق يا زميلي العزيز.. والأجمل أنكم كسبتم لاعب كبير".

وأضاف: "معك في نفس المسار.. لماذا صمتوا على عدم رغبته بالدخول للتدريبات كما قال البيان، ولماذا يسمحوا لوكيل أعماله التواجد في المعسكر، ولماذا ولماذا.. أنقل كل الأسئلة إلى من يجرؤ على البحث عن حقوق الأهلي". 

وما يزال الشارع الرياضي السعودي، يترقب أول رد فعل رسمي من الأهلي على "تحقيقات" رئيس النصر.

اقرأ أيضا

نجم النصر إلى الأهلي بـ15 مليون ريال.. الاتفاق تم

بعد غريب.. ثلاثي الأهلي في الطريق إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن