أسطورة النصر يتحدث عن صفقة عوار ونصيحة لـ"غريب" تصدم الأهلي

تاريخ النشر: 24/08/2022
3238
منذ سنة
أسطورة النصر يتحدث عن صفقة عوار ونصيحة لـغريب تصدم الأهلي

تعجب فهد الهريفي، نجم النصر والمنتخب الوطني السعودي سابقا، من عدم توقيع إدارة مسلي آل معمر مع الفتي الذهبي لنادي ليون الفرنسي حسام عوار. 

وترددت آنباء خلال الأيام الماضية، أن المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، يسعى إلى إعادة حسام عوار للعمل تحت قيادته، بضمه لنادي النصر بعد اتصالات سابقة بين الطرفين لم تتكلل بالنجاح.

وعاش عوار أوقاتا صعبة خلال الفترة الماضية، بعد خروجه من حسابات المدير الفني الهولندي بيتر بوش، وبالتالي عدم مشاركته في مباريات الدوري الفرنسي الذي انطلق في وقت سابق من الشهر الحالي.

اقرأ أيضا.. 

بعد مشاركة غريب في تدريبات النصر.. "ثورة غضب بين اللاعبين" 

عوار يقترب في 2022.. تعرف على قيمة عرض النصر بـ"الريال السعودي" 

ونشر فهد الهريفي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لمهارات حسام عوار صاحب الـ 24 عاما. 

وعلق الهريفي على مقطع الفيديو، قائلا: "أمثل هذا لا يجلب.. كيان مثل النصر لم يستقطب ركيزه خلاقه مبتكرة، تقوم بالكثير من الوظائف، خلال أربعة مواسم، كم وكم صرفنا وجلبنا لكن وين الخلاق الذي يصنع ويحمل الكرة ويتحكم في الرتم ويسجل". 

وأضاف أسطورة النصر: "أنا مع العمل وأنصح بالصبر والدعم، لا أحد يقول المدرب يريد مدافع، تستقطب حارس رائع يغطي أخطاء الدفاع، إذا حدثت ولديك ساتر دفاعي أول ممثل في محور 6 خالص، أكيد راح يقوي بعض الضعف لكن النصر يحتاج عمل مهم في الوسط والثلث الهجومي خاصة في حالة بناية هوية واستقرار لفريق غائبة من فترة". 

طالع أيضا.. 

المريسل لجماهير النصر عن فتى ليون الذهبي: "ارفعوا سقف الطموح" 

وتطرق الهريفي للحديث عن صفقة النصر الجديدة عبد الرحمن غريب، قائلا: "من وجهة نظري غريب، من أفضل اللاعبين السعوديين، وفرحت لاستقطابه لكن يجب أن يفهم، أن النصر غير الأهلي والمنظومة والمجموعة مختلفة، مع الأهلي أسلوب واحد فقط، حمل الكرة والاقتحام والاعتماد على نفسه، الأن مدرب منضبط ونجوم كثر يجب أن تعي هناك وقت تمرر وتقتحم وتطلب الكرة في الفراغ". 

واختتم فهد الهريفي، رسالته إلى عبدالرحمن غريب، قائلا: "هذه النقاط مفصليه لك لاختصار الوقت، أحب اللاعب صاحب الحلول الحركي، أنت تقدر تشارك زملائك وتقدر تستغل المجموعة بحركتك وذكائك، كل هذا من أجلك، لا تصتدم بالتغيير كنت نجم بحملك للكرة والتوغل والانطلاقة الأن عليك حمل كبير وأنت قدها وأنا أثق فيك بس أهم شيء، البدايات هي التى تعلق في أي تغيير". 

اقرأ أيضا

صور| جميع أطقم النصر الجديدة.. ورسالة حماسية لجماهير العالمي

عوار يقترب في 2022.. تعرف على قيمة عرض النصر بـالريال السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن