كارثة جديدة تهدد برحيل أراوخو عن برشلونة

تاريخ النشر: 23/08/2022
1430
منذ سنة
كارثة جديدة تهدد برحيل أراوخو عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة كبرى، في عقد الأوروجوياني رونالد أراوخو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعد تجديده، في نهاية الموسم الماضي.

وأعلن برشلونة الإسباني بشكل رسمي في أبريل الماضي، تجديد تعاقده مع المدافع الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو، بعد فترة طويلة من المفاوضات بشأن أمر التجديد بين الطرفين.

وكان عقد أراوخو الحالي سينتهي مع برشلونة في صيف عام 2023، وسط محاولات من ريال مدريد لخطف المدافع الأوروجوياني، قبل موسم من نهاية عقده.

وشهدت الفترة الماضية، اختلاف كبير بين برشلونة ووكيل أعمال أراوخو بسبب الراتب السنوي الذي سيحصل عليه، في ظل سياسة النادي الحالية بوضع سقف للرواتب.

وحاول وكيل أراوخو مع برشلونة، الوصول لنفس صيغة عقد لاعب الوسط بيدري جونزاليس، والذي جدد قبل عدة أشهر حتى صيف عام 2027.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشيلسي يستعد لتقديم عرض رابع لأغلى مدافع في العالم 

فضيحة جديدة تهز برشلونة.. "احتيال في صفقة جريزمان" 

كارثة جديدة تهدد برحيل أراوخو عن برشلونة

وبحسب صحيفة "ARA" الإسبانية، فأن تم تجديد عقد أراوخو في إبريل لكن لم يدخل حيز التنفيذ بعد، المدافع الأوروجوياني كان يتلقى 900 ألف يورو إجمالي سنويًا ثم أصبح الآن يتقاضى ما يُقدر بـثلاثة مليون يورو صافي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن أراوخو ليس لديه الأوراق المُحدثة في كتلة الرواتب التي تظهر في السجلات الرسمية.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، أن صاحب الـ23 عامًا، جاهز للعب لأن عقده القديم ينتهي في يونيو المقبل، وبالتالي فإن رابطة الدوري الإسباني تعترف به من بين المُؤهلين، لكنه لا يزال غير قادر على إدراك الشروط التي وافق عليها قبل أشهر.   

ويعد أراوخو أحد أبناء أكاديمية لاماسيا، حيث ظهر مع الفريق الأول في الموسم قبل الماضي، تحت قيادة المدرب رونالد كومان، ومن ثم حصل على الفرصة كاملة مع تشافي، وأصبح مدافعا محوريا في تشكيلة الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

أزمة جديدة في برشلونة.. يوفنتوس يستقر على بديل ديباي

عقوبات يويفا في انتظار برشلونة وأرسنال ..اللعب المالي النظيف

حمل تطبيق سعودي الآن