الاتحاد يحسم 3 صفقات "جديدة" في صيف 2022.. ما علاقة المرمش؟

تاريخ النشر: 23/08/2022
1594
منذ سنة
الاتحاد يحسم 3 صفقات جديدة في صيف 2022.. ما علاقة المرمش؟

أصبح نادي الاتحاد، في طريقه إلى ضم 3 لاعبين آخرين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية في 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| بيان رسمي يثير جدل الشارع السعودي.. ماذا يحدث في "صيف" الأهلي؟

الاتحاد بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى جانب كل من المصري طارق حامد، الأنجولي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي. 

الاتحاد يحسم 3 صفقات "جديدة" في صيف 2022.. ما علاقة المرمش؟

ونجح الاتحاد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بعد سداد ما يقرب من 45 مليون ريال سعودي، لكن وضع الفريق الأول لكرة القدم، يبقى غير آمن، فنيًا، لذا طلب المدرب البرتغالي نونو سانتو، حسم 3 صفقات إضافية في صيف 2022. 

وأشارت صحيفة "المدينة"، صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن الاتحاد بات قريبًا من إعلان التعاقد مع المهاجم محمد الصيعري، من الفيصلي، بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الأولى.

وأوضحت أن الاتحاد يرغب أيضًا في استقدام محترف "ثامن"، من أجل استغلال التغيير الجديد في لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما طلب نونو سانتو أن يكون هذا الأجنبي، لاعب خط وسط متقدم، يختلف عن البرازيلي برونو هنريكي والمصري طارق حامد. 

وشددت على أن الصفقة الأخيرة في صيف 2022، بصدد أن تكون في مركز حراسة المرمى، خاصة أن الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، ليس له بديل، كما أن الحارس الشاب أسامة المرمش، دومًا ما يحصل على استدعاءات رسمية في المنتخبات الوطنية، سواء الأولمبي أو الشباب.

اقرأ أيضا

بالأسماء.. استبعاد 9 نجوم من قائمة الاتحاد في موسم 2023

محمد نور يسعد النصر.. ويحبط الاتحاد قبل الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن