3 أزمات تلاحق رودي جارسيا في النصر قبل انطلاقة الدوري السعودي

تاريخ النشر: 22/08/2022
460
منذ سنة
3 أزمات تلاحق رودي جارسيا في النصر قبل انطلاقة الدوري السعودي

لا صوت يعلو داخل نادي النصر سوى على اختيار التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها المدير الفني رودي جارسيا مباريات الفريق الأول لكرة القدم في الدوري السعودي خلال نسخته المقبلة 2022-2023 .

وبدأت الأنظار تتجه صوب مدى قدرة رودي جارسيا حسم تشكيل النصر في الدوري السعودي بصورة يجمع خلالها بين الصفقات الجديدة والوجوه القديمة وحصول العالمي على ضربة بداية قوية سعيا وراء التتويج بطلا.

ويمر رودي جارسيا حاليا بـ 3 مشكلات فنية يسعى إلى إيجاد حلول سريعة لها في الساعات القليلة المقبلة قبل انطلاقة الدوري السعودي .

1.. صراع الوسط يشتعل في النصر

يوجد صراعا شرسا داخل وسط النصر حاليا بين 10 لاعبين للحصول على 5 مقاعد أي 50% من المقاعد في التشكيلة الأساسية مع اقتراب رودي جارسيا للعب بطريقة 4-3-3 ويدور جدلا واسعا حول مدى مشاركة بيتي بعد ضم لويز جوستافو بخلاف مدى استفادة رودي جارسيا سريعا من ضم لاعبه الموهوب عبدالرحمن غريب الوافد من الأهلي .

2.. حيرة في ملف المحترفين 

تعرض رودي جارسيا لضغوط كبيرة من أجل عدم التسرع في الدفع بلاعبيه المحترفين الجدد مثل دافيد أوسبينا حارس المرمى وجيسلان كونان الظهير الأيسر ولويز جوستافو لاعب الوسط المهاجم الثلاثي الجديد الذي تعول عليه جماهير النصر في منافسة العالمي على لقب بطل الدوري السعودي خلال الموسم المقبل وأن يجرى التمهل في اشراكهم تدريجيا .

3.. أبوبكر وحيدا في هجوم النصر

بات فينسنت أبوبكر رأس حربة النصر المستمر من الموسم الماضي صداعا مزمنا في رأس الجهاز الفني بسبب عدم ضم مهاجم سوبر في الميركاتو الصيفي إلى جانب أبوبكر والتخوف من عدم قدرة المهاجم الكاميروني في تقديم مستوى أفضل مما كان عليه في مباريات النصر بالدوري السعودي في الموسم الماضي التي لم يسجل فيها أكثر من 10 أهداف.

اقرأ أيضا

كيف يستفيد النصر من عبد الرحمن غريب؟.. ثلاثة مراكز أمام جارسيا

قرار حاسم من جارسيا قبل مواجهة النصر والرائد

حمل تطبيق سعودي الآن