سبب غياب عبدالله مادو عن مباراة النصر والرائد الودية

تاريخ النشر: 22/08/2022
593
منذ سنة
سبب غياب عبدالله مادو عن مباراة النصر والرائد الودية

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، مساء اليوم الأحد، عن سبب غياب المدافع عبدالله مادو عن لقاء النصر والرائد الودية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم القادم. 

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، هزيمة مفاجئة، من الرائد وديا بهدفين مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن استعدادات الطرفين لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا.. 

الأهلي يكسب الهلال والنصر.. ويوقع مع موهبة الأخضر السعودي رسميا 

خطاب رسمي.. الاتحاد يطلب اثنين من نجوم النصر! 

ويستعد النصر، لميواجه فريق الوحدة، في أولى مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يلتقي الرائد، منافسه أبها، في اليوم ذاته، مساء السبت القادم. 

وأشار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى غياب المدافع عبدالله مادو عن مباراة النصر والرائد الودية، بسبب معاناته من شد بالعضلة الخلفية. 

وفي السياق ذاته، سيجري اللاعب التأهيلات اللازمة، خلال الأيام القليلة القادمة من أجل اللحاق بتكيبة العالمي في انطلاقة الدوري.

جدير بالذكر، أن النصر تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، مع ضم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب، بهدف عودة الفريق لمنصات التتويج، ومنها للعودة بتمثيل المملكة بكأس العالم للأندية.

طالع أيضا.. 

المريسل لجماهير النصر عن فتى ليون الذهبي: "ارفعوا سقف الطموح" 

اقرأ أيضا

المريسل لجماهير النصر عن فتى ليون الذهبي: ارفعوا سقف الطموح

الرائد يحرج النصر في 90 دقيقة.. ويتفوق وديا

حمل تطبيق سعودي الآن