مفاجأة كبرى.. موسى المحياني لن يغادر الأهلي في 2022!

تاريخ النشر: 21/08/2022
2510
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. موسى المحياني لن يغادر الأهلي في 2022!

يبدو أن موسى المحياني، لن يغادر منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صيف 2022، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟

النادي الأهلي، عاش أوقاتًا عصيبة في صيف 2022، لم يتمكن خلالها من الحفاظ على عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

مفاجأة كبرى.. موسى المحياني لن يغادر الأهلي في 2022!

وأشار الإعلامي مشعل العتيبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن موسى المحياني، باقٍ في الأهلي، عكس ما أشيع إعلاميًا في الساعات القليلة الماضية، موضحًا: "ثقة ماجد النفيعي في موسى مستمرة حتى آخر يوم لهما في النادي". 

وتوقع البعض في الوسط الرياضي السعودي، أن وصول مشبب زياد إلى منصب مدير كرة القدم، يعني إقالة أو استقالة موسى المحياني، لكن الإعلامي مشعل العتيبي، أكد أن الهيكل الإداري الجديد في الأهلي، يستوعب كلا المنصبين في الوقت نفسه.

وأكد المقرب من البيت الأهلاوي أن موسى المحياني هو من جلب مشبب زياد إلى "الفئات السنية" قبل أن يمنحه هذا المنصب الجديد، مشددًا على أن المحياني سيبقى مديرًا تنفيذيًا في الفريق الأول لكرة القدم حتى مغادرة ماجد النفيعي، رئاسة الأهلي.

يذكر أن مواجهة الأهلي الأولى في دوري الدرجة الأولى، تقام الأربعاء المقبل، أمام القيصومة. 

 

اقرأ أيضا

نجم جديد يرحل عن الأهلي.. مفاجأة في الوجهة القادمة

الأهلي يقترب من تجديد عقد علي الأسمري لمدة 3 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن