الرائد يحرج النصر في 90 دقيقة.. ويتفوق وديا

تاريخ النشر: 21/08/2022
824
منذ سنة
الرائد يحرج النصر في 90 دقيقة.. ويتفوق وديا

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرائد، في تحقيق فوز ودي (2-1) على حساب النصر، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن استعدادات الطرفين لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ في سعودي سبورت| راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟ 

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، يواجه في أولى مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الوحدة، فيما يلتقي الرائد، منافسه أبها، في اليوم ذاته، مساء السبت القادم. 

الرائد يحرج النصر في 90 دقيقة.. ويتفوق وديا

وبقي اللقاء الودي، يشير إلى التعادل السلبي (0-0) حتى شهدت الدقيقة 22، واقعة غريبة.

في الدقيقة 22، تحصل النجم الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، على بطاقة حمراء مباشرة، بعدما عرقل نجم الرائد، عندما كان في حالة انفراد صريح، الأمر الذي تسبب في واقعة غريب.

وفق الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وافق الرائد على طلب النصر، باستكمال المباراة بـ11 لاعبًا، حيث تم استبدال دافيد أوسبينا، رغم حصوله على "الحمراء"، وإقحام وليد عبد الله، بدلًا منه. 

بعد خروج أوسبينا، نجح الرائد في تسجيل هدفين متتاليين قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق كل من جوكوفيتش وتفاريس على الترتيب، قبل أن يعادل النصر في الشوط الثاني، النتيجة، عن طريق البديل البرازيلي أندرسون تاليسكا.

ولم يظهر عبد الرحمن غريب في المباراة الودية، بسبب عدم الجاهزية البدنية، لكنه شاهد خسارة النصر (2-1) على يد الرائد، من مقصورة مرسول بارك.

اقرأ أيضا

النصر يعلن الحصول على الكفاءة المالية.. ويسدد 36 مليون ريال

صيف ساخن.. هل ينضم دينايير إلى النصر في 2022؟

حمل تطبيق سعودي الآن