صيف ساخن.. هل ينضم دينايير إلى النصر في 2022؟

تاريخ النشر: 21/08/2022
243
منذ سنة
صيف ساخن.. هل ينضم دينايير إلى النصر في 2022؟

تتساءل جماهير الشارع الرياضي السعودي، مساء اليوم الأحد، بشأن إمكانية انضمام النجم البلجيكي جايسون دينايير إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟

النصر تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، مع ضم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب.

صيف ساخن.. هل ينضم دينايير إلى النصر في 2022؟

ويبحث النصر، بناءً على طلب من المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ضم مدافع "أجنبي" إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022، بعد التخلص من خدمات الأرجنتيني فونيس موري، الذي أتم انضمامه إلى كروز أزول المكسيكي.

وأشار الإعلامي طارق سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النصر يبقى حتى الآن، بعيدًا عن ضم جايسون دينايير إلى صفوفه في صيف 2022، بسبب رغبة البلجيكي في استكمال مسيرته مع كرة القدم في أوروبا. 

وشدد على أن النصر توصل إلى اتفاق مع دينايير، لكن المفاوضات توقفت بين الطرفين، بسبب رغبة صاحب الـ27 عامًا في البقاء مع نادٍ أوروبي قبل كأس العالم في قطر 2022، حيث يخشى فقدان مكانه في قائمة بلجيكا.

المدافع الذي تصل قيمته السوقية وفق "ترانسفير ماركت"، إلى 14 مليون يورو، يبقى لاعبًا حرًا بعد نهاية ارتباطه في يوليو 2022، بأولمبيك ليون الفرنسي.

اقرأ أيضا

الوصل يقدم أول عروضه الرسمية إلى الشباب.. ما علاقة نجم النصر؟

النصر يعلن الحصول على الكفاءة المالية.. ويسدد 36 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن