المريسل لجماهير النصر عن فتى ليون الذهبي: "ارفعوا سقف الطموح"

تاريخ النشر: 21/08/2022
573
منذ سنة
المريسل لجماهير النصر عن فتى ليون الذهبي: ارفعوا سقف الطموح

أنهى الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل الدائر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن حسم النصر التوقيع مع لاعب وسط ليون الفرنسي حسام عوار.

وترددت آنباء خلال الأيام الماضية، أن المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، يسعى إلى إعادة حسام عوار للعمل تحت قيادته، بضمه لنادي النصر بعد اتصالات سابقة بين الطرفين لم تتكلل بالنجاح.

وعاش عوار أوقاتا صعبة خلال الفترة الماضية، بعد خروجه من حسابات المدير الفني الهولندي بيتر بوش، وبالتالي عدم مشاركته في مباريات الدوري الفرنسي الذي انطلق في وقت سابق من الشهر الحالي.

اقرأ أيضا.. 

عاجل|النصر يعلن الحصول على الكفاءة المالية.. ويسدد 36 مليون ريال 

في حفل ضخم.. الهلال يكشف الستار عن ثلاث مفاجآت جديدة للزعيم 

وبعد تلك الكواليس، تجددت التقارير من اقتراب العالمي من ضم الموهبة العالمية ابن 24 عاما، للعب بالدوري السعودي للمحترفين من بوابة النصر، خاصة مع تواجد المدرب الفرنسي رودي جارسيا على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم. 

ومنذ لحظات، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مساء اليوم الأحد، عن حقيقة اقتراب النصر من التوقيع مع حسام عوار. 

وكتب المريسل المقرب من نادي النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"،  "عشان اختصر عليكم الاجتهادات، إذا جاء حسام عوار للنصر أحول حسابي لبيع عصير عوار قلب". 

وتابع الإعلامي النصراوي: "فكوني من تفسيراتكم اللي مالها سنع، حسام عوار يجي الدوري السعودي، أنتم عقولكم فيها شي !؟، ارفعوا سقف الطموح، بس مو لهذه الدرجة". 

طالع أيضا.. 

الوصل يقدم أول عروضه "الرسمية" إلى الشباب.. ما علاقة نجم النصر؟ 

جدير بالذكر، أن نادي النصر، أبرم 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، الصفقة الأولى هي التعاقد مع الظهير الأيسر العاجي جيسلان كونان في صفقة انتقال حر، ثم التوقيع مع الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى نابولي السابق في صفقة حر، كما نجح العالمي في ضم متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو لاعب وسط فنربخشه التركي في صفقة حر، وأعلن عن ضم موهبة الأهلي والمنتخب السعودي عبد الرحمن غريب لمدة 4 سنوات.

اقرأ أيضا

ضحية غريب.. إدارة النصر تتخلص من هذا اللاعب

جارسيا يضمن للنصر الفوز بأضخم صفقة في ميركاتو 2022 من قلب فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن