الوصل يقدم أول عروضه "الرسمية" إلى الشباب.. ما علاقة نجم النصر؟

تاريخ النشر: 21/08/2022
731
منذ سنة
الوصل يقدم أول عروضه الرسمية إلى الشباب.. ما علاقة نجم النصر؟

قدم نادي الوصل الإماراتي، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأحد، أول عروضه الرسمية إلى نادي الشباب، من أجل ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟

الشباب تعاقد في صيف 2022، مع المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، أملًا في المنافسة الحقيقية على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب ذلك، حاول الحفاظ على عدد كبير من نجومه.

الوصل يقدم أول عروضه "الرسمية" إلى الشباب.. ما علاقة نجم النصر؟

وأشارت شبكة "سدد" الإماراتية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الوصل الإماراتي قدم أول عروضه الرسمية إلى الشباب، من أجل ضم النجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا في صيف 2022.

ويحظى جوانكا، بسمعة طيبة في الإمارات العربية المتحدة، بعدما قاد العين إلى التتويج بـ"الدوري الإماراتي"، حيث سجل في إعارته موسم 2021-2022، 8 أهداف وصنع 8 آخرين في 25 مباراة. 

انتقال جوانكا، المرتقب إلى الوصل الإماراتي، من شأنه أن يبقي الأرجنتيني بيتي مارتينيز بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النصر.

وكان الأرجنتيني كريستيان جوانكا، اشتكى الشباب، بسبب عدم السماح له بالرحيل في صيف 2021، إثر ظروف أسرية، قبل أن يعتذر عن التصريحات التي بدرت منه ضد الرئيس خالد البلطان.

اقرأ أيضا

صافرة محلية.. تعرف على حكم أولى مباريات النصر في موسم 2023

في حفل ضخم.. الهلال يكشف الستار عن ثلاث مفاجآت جديدة للزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن