تفاصيل أول عرض مقدم لشراء مانشستر يونايتد.. "مبلغ خرافي"

تاريخ النشر: 21/08/2022
295
منذ سنة
تفاصيل أول عرض مقدم لشراء مانشستر يونايتد.. مبلغ خرافي

أبدى الملياردير البريطاني جيم راتكليف اهتمامه الكبير بشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل التقارير التي أكدت أن عائلة "الجلازرز" قد تعرض النادي للبيع.

ووقفت جماهير مانشستر يونايتد بأعداد غفيرة، العام الماضي أمام ملعب أولد ترافورد، حيث قامت بإشعال عدد من الألعاب النارية وحمل لافتات للمطالبة برحيل عائلة الجلازرز عن النادي.

ويعاني مانشستر يونايتد منذ 10 سنوات من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث لم يحقق الشياطين الحمر أي ألقاب منذ عام 2017.

وتتهم الجماهير، الإدارة الأمريكية للنادي، بسرقة أكثر من مليار جنية إسترليني من مانشسستر يونايتد، في ظل غياب البطولات عن الشياطين الحمر منذ سنوات بعيدة.

وسيغيب مانشستر يونايتد الموسم الجاري، عن منافسات دوري أبطال أوروبا بعد أن احتل الموسم الماضي الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بعد التعاقد مع كاسيميرو.. رونالدو يقرر البقاء مع مانشستر يونايتد

هل يرحل عن السيتي؟.. "جوارديولا يحدد موقفه النهائي من التجديد"

تفاصيل أول عرض مقدم لشراء مانشستر يونايتد.. "مبلغ خرافي"

ووفقا للصحفي "جونثان نورث كورفيت"، فإن يُقال بأن سير جيم راتكليف قد يشتري مانشستر يونايتد مقابل 5مليار جنيه إسترليني، لكن يعتقد أحد المستثمرين المحتملين أن عائلة جلايزر لن تبيع النادي إلا مقابل "مبلغ جنوني" يصل لضعف هذا الرقم.

وتفكر حاليا عائلة الجلازرز في بيع مانشستر يونايتد بعد أكثر من 17 عاما على رأس حكم فريق ملعب الأحلام، الذي كان أول نادي في إنجلترا يتم طرح اسهمه في بورصة نيويورك عام 2008.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الملياردير البريطاني جيم راتكليف، أنخه مهتم بشراء حصة صغيرة من أسهم مانشستر يونايتد بهدف شراء النادي بأكمله في نهاية المطاف.

الجدير بالذكر، أن مجموعة "إينيوس" تحاول زيادة استثماراتها في المجال الرياضي، خاصة أنها تمتلك بالفعل نادي نيس الفرنسي وفريق لوزان السويسري.

اقرأ أيضا

رد رسمي من كاسيميرو على عرض مانشستر يونايتد الخرافي

مانشستر يونايتد يرد على طلب تشيلسي لضم قائد الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن