قالوا عن صفقة "غريب".. نجم عالمي بتمويل هلالي ولن ينجح في النصر

تاريخ النشر: 21/08/2022
4006
منذ سنة
قالوا عن صفقة غريب.. نجم عالمي بتمويل هلالي ولن ينجح في النصر

مازالت صفقة انتقال عبد الرحمن غريب من الأهلي إلى النصر، تثير جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي، خاصة بعد أن ربطت تقارير رحيل اللاعب إلى الهلال.

وأعلن النصر تعاقده مع غريب قادما من الأهلي لمدة أربعة مواسم، في صفقة كلفت العالمي 25 مليون ريال.

وحرص عدد كبير من النقاد الرياضيين والإعلاميين على التعليق والإدلاء برأيهم في صفقة تعاقد النصر مع النجم صاحب الـ 25 عاما، ورحيله عن الأهلي رغم الوضع الصعب الذي يعاني منه الراقي خلال الموسم الجديد.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو، حيث يخوض أولى مواجهاته في الدرجة الأولى مساء الخامس والعشرين من أغسطس المقبل أمام القيصومة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

اقرأ أيضا.. 

راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟  

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات دقيقة بدقيقة من خلال المتابعة الحية والمباشرة  من هنا.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية.

تصريحات الإعلاميين عن انتقال غريب من الأهلي إلى النصر 

عبد الكريم الحمد

رحيل عبد الرحمن غريب إلى النصر كانت مفاجأة، وتفريط الاهلي فيه يعد نفس تأثير هبوطهم إلى دوري يلو، وعودتهم لدوري المحترفين لن تكون سهلة.

عيسى الجوكم

غريب نجم مميز وموهبة متوقدة.. الغالي ثمنه فيه، استغرب انتقاد البعض لقيمة انتقاله من الأهلي للنصر، يكفي أنه اشترى عقده ليلعب في العالمي.

علي هبه

النصر اشترى عقد غريب بفلوس كنو.. صفقة نصراوية بتمويل هلالي. أكثر من كذا تعذيب ماكو

أحمد النباط

عبد الرحمن غريب لاعب مميز ولكنه لن ينجح في النصر، ولن تلعب أساسي، ومن سبقوك لم ينجحوا.

علي الزهراني

في نزالات الملاكمة لن تشاهد ضربة قاضية أشد وأخطر من تلك التي سددها ماجد النفيعي وإدارته بوجه الأهلي وتاريخه وجمهوره .. هذه الضربة كانت للأهلاويين قاضية وغادرة وقاتلة.

محمد البكيري

الحق حق ، غريب نصراوي ، صفقة الموسم بلا منازع ، وبصراحة النصر الحليف الوفي للأهلاوية كما يرددون ، اقتلع (احترافيا) العين المفتحة في فريق الأهلي بعد أشهر من تجديد عقده".

عبد الرحمن الزهراني

إذا دخل النصر على غريب من الشباك .. فليعاقب المخالف ويلحق بالصاحبين .. وأن كان  من الباب فذا قانون الاحتراف وشيطنه النصر أضغاث أحلام 

اقرأ أيضا

معركة النصر والاتحاد.. 4 صفقات عالمية وتحديد وجهة غريب والصيعري

الأهلي بعد الهبوط| مفاجآت السومة وغريب.. 6 راحلين و5 صفقات

حمل تطبيق سعودي الآن