مباريات اليوم| سيتي في الدوري الإنجليزي وبرشلونة يخشى "أنويتا"

تاريخ النشر: 21/08/2022
303
منذ سنة
مباريات اليوم| سيتي في الدوري الإنجليزي وبرشلونة يخشى أنويتا

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 21-8-2022، في الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي والدوري الألماني، والدوري الفرنسي.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات دقيقة بدقيقة من خلال المتابعة الحية والمباشرة  من هنا.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل تشيلسي ضيفا على ليدز يونايتد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة ليدز يونايتد، وتشيلسي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وفي نفس الموعد، عند الرابعة عصرا، يلعب وست هام يونايتد، مع برايتون، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports Connect.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، بمواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل في السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانت جيمس بارك، فيما يتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهات اليوم في الدوري الإسباني، بمواجهة أتلتيك بيلباو وفالنسيا في السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سان ماميس، فيما يتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1.

وفي الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، يلعب أتلتيكو مدريد وفياريال على ملعب ميتروبوليتانو، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتختتم مباريات اليوم في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بمواجهة ريال سوسيداد وبرشلونة، عند الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة في ملعب أنويتا، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تنطلق مباريات اليوم في الدوري الإيطالي، بمواجهة إمبولي وفيورنتينا، عند السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس الموعد يلعب نابولي ومونزا.

وفي التاسعة و45 دقيقة، يلعب ميلان بطل الدوري الإيطالي، أمام أتلانتا على ملعب جيويس، وفي نفس الموعد يلعب بولونيا وهيلاس فيرونا.

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تنطلق مباريات اليوم في الدوري الفرنسي، عند الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، بواجهة ستراسبورج وستاد ريمس، وفي الرابعة عصرا تقام أربعة مباريات في نفس الموعد، حيث يلعب تولوز ولوريان، وأنجيه يستضيف ستاد بريست، وأوكسير يحل ضيفا على مونبيليه، و كليرمون فوت يستضيف نيس.

وفي السادسة وخمس دقائق يلعب رين أمام أجاكسيو، وتختتم المباريات بالمواجهة الأبرز التي تجمع ليل أمام باريس سان جيرمان على ملعب بيار موروا، في التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم|ليفربول بالدوري الإنجليزي ولقاءات قوية لكبار أوروبا

مباريات اليوم.. مواجهات نارية في الدوريات الخمسة الكبرى بأوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن