فارجاس.. لهذا السبب "يقترب" هدف النصر من الاتحاد!

تاريخ النشر: 21/08/2022
726
منذ سنة
فارجاس.. لهذا السبب يقترب هدف النصر من الاتحاد!

ما يزال اسم المهاجم التشيلي إدواردو فارجاس، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي، مطروحًا على طاولة النصر والاتحاد، في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم السبت.

اقرأ في سعودي سبورت| راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟

النصر، عاش أوقاتًا جيدة في صيف 2022 مع الرئيس مسلي آل معمر، بعد التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ثم ضم كل من الإيفواري غيسلان كونان، البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا وعبد الرحمن غريب.

أما الاتحاد، استطاع استقدام 4 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم المصري طارق حامد، البرتغالي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي، إلى جانب التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

فارجاس.. لهذا السبب "يقترب" هدف النصر من الاتحاد!

ولن يكف النصر أو الاتحاد عن سعيهما نحو تحسين الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022، أملًا في منافسة الهلال على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت صحيفة "lahora" التشيلية، إلى أن النجم إدواردو فارجاس، لديه عرضين رسميين من النصر والاتحاد، موضحة أن المدير الرياضي في أتلتيكو مينيرو البرازيلي، أكد هذا الأمر، لكنه نفى الرغبة في بيع خدمات صاحب الـ32 عامًا.

رغم ذلك، يعاني فارجاس مع أتلتيكو مينيرو، بعد أن عوقب من النادي البرازيلي بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة بالميراس. 

وتمرد فارجاس على أتلتيكو مينيرو، مطالبًا بالرحيل في صيف 2022، ما تسبب في استبعاد اللاعب من القائمة الرسمية التي خسرت، مساء السبت، أمام جوياس في إطار الدوري البرازيلي. 

ويبقى الاتحاد أقرب من النصر إلى ضم إدواردو فارجاس، أولًا بسبب إيقاف المغربي عبد الرزاق حمد الله، وأخيرًا بسبب تركيز المدرب الفرنسي رودي جارسيا على ضم لاعبين جدد في خط الوسط أكثر من أي مركز آخر.

 

اقرأ أيضا

راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟

من الأهلي.. تعرف على قيمة انتقال عبد الرحمن غريب إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن