النصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الرائد وديا

تاريخ النشر: 21/08/2022
194
منذ سنة
النصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الرائد وديا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته الجماعية، السبت، استعدادًا لمواجهة الرائد، اليوم الأحد، في المباراة الودية التي ستجمع الفريقين في إطار استعداداتهما لانطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

تابع أهم البطولات والمباريات عبر "سعودي سبورت"

وانطلق المران بتدريبات لياقية، ثم فرض المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بعض التدريبات التكتيكية على اللاعبين من أجل زيادة الانسجام وتطبيق الجمل الفنية.

واختتم المران بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وإجراء مناورة بينهم على كامل الملعب، حيث طبق من خلالها الجمل المراد تطبيقها في مباراة اليوم.

وكان النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

اقرأ أيضًا..

"النصر يزخر بالنجوم".. تعليق مثير من الغامدي بعد ضم "غريب" 

اقرأ أيضا

النصر يزخر بالنجوم.. تعليق مثير من الغامدي بعد ضم غريب

من الأهلي.. تعرف على قيمة انتقال عبد الرحمن غريب إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن