غريب يضحك.. تصريحات "كوميدية" من رئيس النصر

تاريخ النشر: 20/08/2022
2234
منذ سنة
غريب يضحك.. تصريحات كوميدية من رئيس النصر

أطلق مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، عددًا من التصريحات "الكوميدية" في أول حديث يجمعه مع النجم عبد الرحمن غريب، اليوم السبت، بعد الحصول على خدماته، قادمًا من الأهلي.

اقرأ في سعودي سبورت| النصر يخطف غريب.. "أرقام ضعيفة والانضمام إلى عبدالغني ومالك معاذ"

النجم عبد الرحمن غريب، البالغ من العمر 25 عامًا، أتم انتقاله من الأهلي إلى النصر، اليوم السبت، بعقد يمتد إلى 4 سنوات، حتى صيف 2026.

ولم يتمكن الأهلي من الحفاظ على عدد واسع من نجومه، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

غريب يضحك.. تصريحات "كوميدية" من رئيس النصر

ونشر حساب نادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، عددًا من مقاطع الفيديو التي تجمع الرئيس مسلي آل معمر مع النجم عبد الرحمن غريب، في أثناء استقلالهما طائرة خاصة نحو العاصمة الرياض، مع وكيل أعمال اللاعب، جراح الظفيري. 

المحادثة التي كانت بين آل معمر وغريب، اتسمت بـ"الطرافة وتبادل المزاح"، حيث بدا عبد الرحمن، سعيدًا. 

وسأل عبد الرحمن غريب، رئيس النصر، بشأن رأيه في جراح الظفيري، حيث رد آل معمر: "وكيل أعمالك هبلنا.. الحين بتطلع الطيارة فوق الجور 30 ألف متر، وبنرميه، ما نبغى منه شيء خلاص". 

واستفسر غريب من رئيس النصر عن موعد الوصول إلى العاصمة الرياض، رغبة منه في المشاركة سريعًا في التدريبات الجماعية، ما دفع آل معمر إلى الرد: "إيش فيك مستعجل.. ترا رودي جارسيا بيجلدك". 

 

اقرأ أيضا

غريب يودع الأهلي.. ويوجه أول رسالة إلى جماهير النصر

رئيس الشباب يكسب النصر.. مفاجأة رسمية في الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن