اليونايتد يحصل على هدية من ريال مدريد.. "كاسيميرو + لاعب"

تاريخ النشر: 20/08/2022
794
منذ سنة
اليونايتد يحصل على هدية من ريال مدريد.. كاسيميرو + لاعب

كشفت تقارير صحيفة صباح اليوم السبت، مفاجأة كبرى في مفاوضات انتقال البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لاعب ريال مدريد الإسباني، لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الحصول على توقيع البرازيلي كاسيميرو، رسميًا، بعقد يمتد إلى صيف 2026، مع خيار التمديد لموسم إضافي. 

ولم يوضح مانشستر يونايتد، قيمة الصفقة ماليًا، لكن تقارير صحفية شددت على أنها تصل إلى 70 مليون يورو.

البرازيلي كاسيميرو، البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

يوفنتوس يحدد موعد إعلان التعاقد مع ديباي.. "صفقة منتهية"

وداعا كاسيميرو.. 4 رسائل "عاطفية" من نجوم ريال مدريد

اليونايتد يحصل على هدية من ريال مدريد.. "كاسيميرو + لاعب"

ووفقا للصحفي توماس غونزاليس مارتن، فإن ريال مدريد عرض ماركو أسينسيو على مانشستر يونايتد.

بعد تعاقد مانشستر يونايتد مع كاسميرو، لم يتحدث مُمَثلو ريال مدريد واليونايتد عن كاسميرو فقط. عَرْض ريال مدريد عليهم اِسم ماركو أسينسيو، الذي ينتهِي عَقدُه في عام 2023.

‏وأكد توماس أن الأولوية اَلكُبرى للنادي الأحمر في الوقت الحالي هو أنتوني لاعب أياكس، لكن الفريق الهولندي يرفُض بَيعُه هذا الصيف. ريال مدريد سوف يبيع أسينسيو إِذا تلقى عرضًا بأكثر من 30 مليون يورو ومانشستر يونايتد قد يدرسون هذا العرض.

ويحاول ريال مدريد في الفترة الحالية، بيع ماركو أسينسيو، الذي يرفض التجديد، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الملكي في صيف عام 2023.

ويعيش اللاعب الإسباني فترة تردد حول بقائه داخل صفوف بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة من عدمه، حيث يبحث عن المشاركة بصفة أساسية، وهو ما لا يحدث مع الفريق.

ورفض أسينسيو الراتب السنوي، الذي عرضه ريال مدريد عليه للتجديد، وهو ما جعله يدخل في مفاوضات مع ميلان الإيطالي للانتقال لصفوفه، بعد أن تم تقديم مبلغ 4.5 مليون يورو له سنويا.

اقرأ أيضا

صورة.. هكذا سخر مانشستر سيتي من انضمام كاسيميرو إلى يونايتد

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم كاسيميرو من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن