الاتحاد "يستغنى" عن محترفه.. ويقترب من نجم البرتغال العالمي

تاريخ النشر: 20/08/2022
4210
منذ 3 شهور
الاتحاد

دخل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في المراحل النهائية، من حسم صفقة عالمية كبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد تعاقد مع 4 صفقات رسمية، في الميركاتو الصيفي الحالي - حتى الآن -؛ وهم: "المدافع أحمد شراحيلي، الظهير الأيسر زكريا هوساوي، متوسط الميدان المصري طارق حامد، الجناح الإنجولي هيلدر كوستا".

اقرأ أيضًا

من الاتحاد والأهلي.. النصر يشعل الميركاتو بـ3 صفقات محلية مفاجئة

وإلى جانب هذا الرباعي.. تعمل الإدارة الاتحادية، على التعاقد مع صفقة أجنبية أخيرة، بالإضافة إلى عدد من الأسماء المحلية؛ بطلب من البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

* صفقة عالمية كبرى على أبواب الاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الشبابية"، اقتراب الاتحاد، من التعاقد مع النجم البرتغالي جواو ماريو، متوسط ميدان نادي بنفيكا البرتغالي.

وكشفت الصحيفة، عن أن ماريو، سيوقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ لمدة موسمين، حتى 30 يونيو من عام 2024.

طالع أيضًا

رسميا| السومة يفاجئ الأهلي وجماهيره بـ"قرارات تاريخية" حاسمة

من سالم لـ"مفاجأة البليهي".. تعرف على رواتب نجوم الهلال المحليين

ويأتي التعاقد مع النجم البرتغالي، ذو الأصول الإنجولية، بناءًَ على توصية من سانتو، الذي طلب من إدارة الحائلي، الاستغناء عن البرازيلي برونو هنريكي، متوسط ميدان الفريق، والتعاقد مع لاعب أجنبي، بدلًا منه.

وجواو ماريو البالغ من العمر 29 سنة، والذي يجيد في مراكز "6 و8 و10"، بالإضافة إلى الجناح الهجومي، بدأ مسيرته الكروية في العملاق البرتغالي بورتو، قبل الانتقال منه إلى مواطنيه سبورتنج لشبونه وفيتوريا غيماريش.

كما خاض ماريو، تجارب احترافية في وست هام يونايتد الإنجليزي ولوكموتيف موسكو الروسي وإنتر ميلان الإيطالي، قبل العودة إلى البرتغال، من بوابة بنفيكا.

تابع في "سعودي سبورت".. جميع أخبار الانتقالات المحلية والعالمية

حمل تطبيق سعودي الآن