الأهلي ينتظر.. هل يعود الثنائي الجديد قبل مباراة القيصومة

تاريخ النشر: 20/08/2022
1007
منذ سنة
الأهلي ينتظر.. هل يعود الثنائي الجديد قبل مباراة القيصومة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة القيصومة، في مستهل مشواره في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الأوروجوياني روبرت سيبولدي، ينتظر عودة حارس المرمى البرازيلي رينان ريبيرو، والجناح الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي، وجاهزية الثنائي قبل مواجهة القيصومة.

طالع جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى 2023

ومن المتوقع أن يصل ريبيرو وألزوجاراي إلى الجاهزية المطلوبة قبل مباراة القيصومة، المقررة يوم الأربعاء المقبل، بعد تعرض الثنائي للإصابة أثناء المشاركة في التدريبات الجماعية، قبل ودية الأهلي وجدة، الثلاثاء الماضي.

ويواصل ثنائي الأهلي برنامجهما التأهيلي للعودة إلى التدريبات الجماعية، فيما فرض المدير الفني سيبولدي، تدريبات لياقية مكثفة على باقي اللاعبين، وتدريبات تكتيكية بالكرة في كافة أجزاء ملعب النادي.

وتقام مباراة الأهلي والقيصومة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وهبط الأهلي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

الأهلي يقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية

قرار خطير قد يمنع الأهلي من "العودة" إلى دوري المحترفين

رسميا| السومة يفاجئ الأهلي وجماهيره بـ"قرارات تاريخية" حاسمة

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي ينهي التوقيع مع موهبة الباطن لثلاث مواسم قادمة

الأهلي يقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن