سقطة كبيرة من الحائلي.. إعلامي يطالب رئيس الاتحاد بـ"الاعتذار"

تاريخ النشر: 19/08/2022
282
منذ سنة
سقطة كبيرة من الحائلي.. إعلامي يطالب رئيس الاتحاد بـالاعتذار

أكد الإعلامي الرياضي علي الزهراني، أن ما قاله رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، بوصف بعض جماهير الاتحاد بـ"الفئة الضالة"، بمثابة سقطة كبيرة تستوجب الاعتذار.

ونشر أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، اليوم "الجمعة"، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"الفئة الضالة نصبت نفسها انها من جماهير الاتحاد وانهم اصحاب قرار من يأتي ومن يرحل وقاموا بتشغيل القروبات وتحريف الكلام حسب اهوائهم وتوجهاتهم وأجندتهم التي باتت واضحة للأعمى كلامي كان موجه لشخص واحد وواضح فكل العمل والأموال التي تضخ هي من اجل اسعاد جمهور الاتحادوهم يعرفون ذلك جيدًا".

اقرأ أيضًا: الحائلي يكشف حقيقة "إهانته" جماهير الاتحاد.. رد مثير

وعلق الزهراني على رسالة الحائلي، برسالة جاءت كالآتي..

"أمر مخجل أن يوصف رئيس الاتحاد بعض من جماهير الاتحاد بمسمى (الفئة الضالة) ، عبارة صادمة ومسيئة وسقطة كبيرة وغير متوقعة من أنمار الحائلي، نصيحة : لا تكابر ..اعتذر من جمهور ناديك فهم سر نجاحك وسر نجاح غيرك ، بصراحة ، وصف غير لائق."

الحائلي

قصة رسالة الحائلي

وكان الحائلي قد أثار جدلًا واسعًا بين جماهير الاتحاد، خلال الساعات الماضية، بعدما أطلق عددًا من التصريحات النارية، قال فيها إن جماهير الاتحاد تصيح، سواءً في حالة التجديد للنجوم الدوليين أو بيعهم، مبينًا أن الأولى على إدارة الاتحاد هو سداد الديون المتراكمة قبل جلب نجوم كبار، وأن الجماهير تنتقد نجوم الفريق طوال الموسم، ما أدى لانهيار المستوى.

طالع أيضًا: الحائلي يهاجم جماهير الاتحاد بقسوة.. "صياح واستقالة وصفقات فاشلة"

وأكد الحائلي أنه كان يقصد بتصريحاته فئة معينة من جماهير الاتحاد، وليست الجماهير بشكل عام، إلا أن وصف "الفئة الضالة" أثار جدلًا جديدًا، وانتقادًا ضد رئيس نادي الاتحاد.

طالع أيضًا..

الحائلي يهز الشارع السعودي.. ويتولى "منصب جديد" في الاتحاد !

نجوم الاتحاد خط أحمر.. الحائلي يتعهد بـ"كشف" المؤامرات

ثورة مرتقبة في الاتحاد.. "الحائلي يرحل والكشف عن بديله"

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا| الحائلي ينشر السعادة في الاتحاد.. قرار دولي حاسم

ثورة مرتقبة في الاتحاد.. الحائلي يرحل والكشف عن بديله

حمل تطبيق سعودي الآن