أخبار الاتحاد اليوم| صفقة تبادلية مع الشباب وتكرار كارثة حمد الله

تاريخ النشر: 19/08/2022
414
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| صفقة تبادلية مع الشباب وتكرار كارثة حمد الله

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع الاستعداد للموسم الرياضي  الجديد 2022-2023.

وأنهى الاتحاد، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "البطل".

ويستهل العميد، مشواره في الموسم الجديد، بمواجهة نادي العدالة، يوم 26 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، اليوم الجمعة..

صفقة تبادلية مع الشباب

- عرضت إدارة الاتحاد، نجمها زياد الصحفي، قلب دفاع الفريق الأول على الشباب، مقابل ضم  النجم زيد البواردي، حارس مرمى الليوث. 

تكرار كارثة حمد الله

- كشفت تقارير صحفية، عن قيام لاعب في نادي الاتحاد، بـ"التفاوض سرًا" مع أحد نجوم الأهلي، أثناء سريان عقده، مع الراقي، وأوضحت أن النجم الأهلاوي، وثق بعض من تفاصيل هذه المفاوضات الاتحادية، وأخبر بها إدارة ماجد النفيعي، على الفور.

كعكي ينتظر رحيل الحائلي

- ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى استعداد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، لتقديم استقالته، وأعرب أحمد كعكي، نائب رئيس النادي عن استعداده لخلافه الحائلي.

مفاجأة بعد لقاء أبها

- ستعقد إدارة الاتحاد، اجتماعا مع نظيرتها في أبها، بعد اللقاء الودي الذي سيجمع الفريقين اليوم، بهدف إقناع مسؤولي "زعيم الجنوب" بالموافقة على إعارة اللاعب صالح العمري، لمدة موسم واحد فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن