مبلغ ضخم.. خطوة كبرى من إدارة الاتحاد لإنهاء شكوى بيليتش

تاريخ النشر: 19/08/2022
268
منذ سنة
مبلغ ضخم.. خطوة كبرى من إدارة الاتحاد لإنهاء شكوى بيليتش

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن خطوة كبيرة لمجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، نحو تسديد ديون النادي، من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية، بهدف اتاحة التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وعانى الاتحاد من أزمات كبرى، خلال الأسابيع الماضية، بداية من خسارة لقبي دوري المحترفين وكأس الملك 2021-2022، وصولًا إلى قرارات لجنة الاحتراف السعودية، في قضية النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

ولكن.. الإدارة الاتحادية، نجحت خلال الساعات القليلة الماضية، في تحقيق بعض النجاحات؛ أبرزها سداد 42 مليون ريال؛ للحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، وتسجيل الصفقات الصيفية الجديدة، بالإضافة إلى إغلاق قضيتي الثنائي الصربي أليكساندر بريجوفيتش وأليكساندر بيزيتش.

وأشارت صحيفة "الاقتصادية"، اليوم الجمعة، إلى سعي إدارة الاتحاد لإغلاق قضية المدرب الكرواتي سلافين بيليتش، خلال 48 ساعة. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أن ملف شكوى المدرب سلافين بيليتش، الذي يطالب بعشرة ملايين يورو، لإنهاء المطالبات المالية التي صدرت بحقها أحكام نافذة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتحرص إدارة أنمار الحائلي، على إنهاء كافة الالتزامات المالية واجبة السداد، التي أعلنتها لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، البالغة 42.030.319 ريالا، حتى يتمكن من رفع أوراقها قبل الموعد الأخير للحصول على شهادة الكفاءة المالية،يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

بديل المولد.. نجم الأهلي يعلن الانتقال إلى الاتحاد على طريقته

رسالة نارية إلى الحائلي.. بعد وصف جماهير الاتحاد بـالصياح

حمل تطبيق سعودي الآن