بـ"مساعدة راموس".. ميسي يشعل أزمة نيمار ومبابي في باريس

تاريخ النشر: 19/08/2022
997
منذ سنة
بـمساعدة راموس.. ميسي يشعل أزمة نيمار ومبابي في باريس

يتواصل الحديث عن كواليس الأزمة الداخلية في باريس سان جيرمان الفرنسي، في أعقاب الخلاف العلني بين البرازيلي نيمار وزميله كيليان مبابي خلال وعقب مواجهة مونبيليه، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وتتوتر العلاقة منذ الموسم الماضي بين نيمار وكيليان مبابي، حيث أبدى في الفترة السابقة النجم الفرنسي رغبته في مغادرة المهاجم البرازيلي للفريق، بداعي كونه سبب الأزمات في غرفة خلع الملابس.

ويأتي غضب نيمار من كيليان مبابي، بعد أن تولى الأخير تنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها باريس سان جيرمان في اللقاء، رغم أن اللاعب البرازيلي هو المتخصص الأخير في تنفيذ الضربات الثابتة.

وضع نيمار عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إعجاب بتغريدة لأحد مشجعي باريس سان جيرمان، محاولا شرح الوضع داخل الفريق الباريسي، بكون مبابي بات بموجب تجديد عقده هو متخصص تنفيذ ركلات الجزاء خلال المباريات.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بعد الانتقال إلى اليونايتد.. هل يشارك كاسيميرو ضد ليفربول؟ 

نجم ريال مدريد ينتقل إلى هذا النادي الغريب 

كواليس جديدة في أزمة نيمار ومبابي.. "هل يرحل أحدهم عن باريس؟"

ووفقًا لموقع "جول العالمي"، فأن على ما يبدو أن أزمة نيمار وكيليان مبابي مستمرة، ودخول علاقة الثنائي في النفق المظلم من الموسم الحالي.

فإن الأمر قد وصل إلى وجود بعض الأسماء التي تدعم نيمار في موفقه ضد مبابي، على رأسهم، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني سيرجيو راموس، ولذلك يرى مبابي أن الأمور ليست واضحة كما كان يأمل.

عندما جدد الفرنسي تعاقده مع باريس كان يعتقد أنه سيصبح صاحب الكلمة الأقوى في النادي.

هذا يتزامن مع غضب اللاعبين من مبابي في غرفة خلع الملابس، جاء ذلك بسبب ترك كيليان للكرة في لقطة مثيرة للجدل خلال مباراة مونبلييه. 

ما أغضب مبابي هو تقدير لاعبي الفريق لنيمار،  الأمر الذي يجعل كيليان يظن أن قوة اللاعب البرازيلي تزداد بشراسة.

ويرى مبابي بأن باريس سان جيرمان كفريق جماعي أفضل من دون نيمار، حيث أنه كان يفضل رحيله، بكونه  غير منضبط داخل الملعب وخارجه ويؤثر بشكل سلبي على الفريق، خاصة أن آدائه يتسم بالفردية وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية.  

اقرأ أيضا

بند سري في العقد..لماذا اشعل نيمار ومبابي نيران الحرب في باريس؟

أول رد رسمي من مانشستر سيتي على عرض باريس لبيع برناردو سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن