"نجم النصر إلى الاتحاد وخطف غريب من الهلال".. آل معمر يحسمها

تاريخ النشر: 19/08/2022
7996
منذ سنة
نجم النصر إلى الاتحاد وخطف غريب من الهلال.. آل معمر يحسمها

حسم مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام قليلة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالي.

والنصر استعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بالتعاقد مع 3 نجوم عالميين؛ وهم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو".

اقرأ أيضًا

رسميا| السومة يفاجئ الأهلي وجماهيره بـ"قرارات تاريخية" حاسمة

وإلى جانب هذه الصفقات.. ارتبط أكثر من اسم بالانتقال إلى قلعة العالمي، سواء على المستوى المحلي أو العالمي؛ أبرزهم ثنائي قلب الدفاع البلجيكي جيسون دينايير والأمريكي جون بروكس، بالإضافة إلى عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي.

* آل معمر يحسم ملف صفقات نادي النصر

وأكد آل معمر في تصريحات لـ"الميدان الرياضي"، أن جميع صفقات النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، تمت بـ"طلب" من الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأشار رئيس النصر، إلى أن مجلس إدارته، اعتمد على 3 معايير أساسية، في صفقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف الحالي؛ وهي:

- تلبية طلبات رودي جارسيا.

- الجودة الفنية للاعب الجديد.

- أن يكون لاعبًا حرًا أو بسعر قليل.

وأعلن مسلي آل معمر، التعاقد مع صفقة أجنبية أخيرة، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي؛ نافيًا في نفس الوقت، التوصل إلى اتفاق مع أيًا من الأسماء التي تم ذكرها في وسائل الإعلام، حتى الآن.

طالع أيضًا

الحائلي يهاجم جماهير الاتحاد بقسوة.. "صياح واستقالة وصفقات فاشلة"

وأضاف: "بحسم هذه الصفقة.. نكون قد أغلقنا ملف الأجانب"؛ في إشارة إلى استمرار جميع المحترفين الحاليين في صفوف الفريق، على الرغم من الجدل بشأن مستقبل الثلاثي الكاميروني فينسنت أبوبكر والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف والأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وترددت أنباء قوية، خلال الأيام الماضية، عن رحيل أبوبكر وماشاريبوف، إلى ناديي الزمالك والأهلي المصريين، مع انتقال بيتي إلى الدوري الإماراتي.

وبخصوص ملف اللاعبين المحليين.. أكد آل معمر، أن أي لاعب سيطلبه جارسيا، وسيقدم الإضافة الفنية للفريق، سيحاول مجلسه، التعاقد معه فورًا؛ ما يفتح المجال تمامًا أمام ضم عبدالرحمن غريب.

ويجد العالمي، منافس شرسة من الهلال والاتحاد، اللذين أعربا عن رغبتهما القوية، في التعاقد مع غريب، من الأهلي، في الصيف الحالي.

وفي النهاية.. كشف آل معمر، عن استمرار عبدالفتاح عسيري، مع نادي النصر، في الموسم الرياضي الجديد، متمنيًا أن تبتعد عن الإصابات، ليظهر بمستواه المعهود عنه؛ في نفي صريح لكل الأنباء التي ترددت بشأن فسخ عقده، وانتقاله بشكل حر إلى الاتحاد.

اقرأ أيضا

النصر يحصل على شهادة الكفاءة المالية.. الإعلان خلال ساعات

3 ملفات هامة في النصر على طاولة آل معمر.. وقرار عاجل لمنع الكارثة

حمل تطبيق سعودي الآن