النصر يكشف إصابة الغنام.. "غياب نهائي عن مباراة الوحدة"

تاريخ النشر: 19/08/2022
322
منذ سنة
النصر يكشف إصابة الغنام.. غياب نهائي عن مباراة الوحدة

كشف نادي النصر عن طبيعة إصابة سلطان الغنام، ظهير الفريق الأول لكرة القدم، ليتأكد غياب اللاعب عن انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي.

وأظهرت الفحوصات الطبية، إصابة سلطان الغنام في العضلة الضامة، وسيتم إجراء المزيد من الاختبارات لتحديد موعد عودته إلى الملاعب.

من ناحية أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم، تدريباته اليومية في مقر النادي، والتي اشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية ومناورات منوعة.

ويستضيف النصر نظيره الوحدة، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في 27 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2022-2023".

ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد، مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

وشارك سلطان الغنام مع النصر، في 27 مباراة خلال الموسم الماضي "2021-2022"، بواقع 25 مباراة في مسابقة الدوري السعودي، سجل خلالها هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين، فضلًا عن مباراتين في كأس الملك.

وأنهى النصر الموسم الماضي، في المركز الثالث من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

مباريات النصر في دوري 2023.. مواجهات نارية وديربي "مُنتظر"

آل معمر يوجه "رسالة هامة" لجماهير النصر ووعد بمحو خيبات الماضي

النصر يحصل على شهادة الكفاءة المالية.. الإعلان خلال ساعات

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يحصل على شهادة الكفاءة المالية.. الإعلان خلال ساعات

3 ملفات هامة في النصر على طاولة آل معمر.. وقرار عاجل لمنع الكارثة

حمل تطبيق سعودي الآن