كواليس نارية.. صالح المحمدي يعلق على تدريب الأهلي قبل سيبولدي

تاريخ النشر: 18/08/2022
1075
منذ سنة
كواليس نارية.. صالح المحمدي يعلق على تدريب الأهلي قبل سيبولدي

أكد الناقد الرياضي أحمد الشمراني، أنه يتمنى تسليم مهام إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المدرب الوطني صالح المحمدي.

ويستعد الأهلي للمشاركة في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، لأول مرة في تاريخه، حيث يواجه القيصومة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

طالع جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى 2023

وقال الشمراني، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "كنت أقول في الموسم الماضي، لماجد النفيعي (رئيس الأهلي)، إن من أحضر بيسنيك هاسي وتعاقد مع هذه الصفقات الأجنبية، لا يحبك ولا يحب الأهلي، وإن كنت تريد إعادة الأهلي للطريق الصحيح، عليك بتغيير أشياء كثيرة داخل النادي، ولكنه لم يستجب لكلامي".

وأضاف "بعد الجولة 24، حدث تغيير المدرب، وقلت لماجد النفيعي، إن كانت الأذن صاغية، سلموا المهمة إلى صالح المحمدي، لينقذ ما يمكن إنقاذه، وتواصلت حينها مع صالح وقال لي إذا أراده الأهلي فسيأتي".

وتابع الشمراني "ماجد النفيعي لم يسكت عن الأخطاء، ووضع ثقة في موسى المحياني (المدير التنفيذي للأهلي)، والذي لاقى عدم قبول من الجماهير والإعلام، ولو كان أراد الانتصار عليهم، لكان استقطب صفقات مميزة، وليس حمدي النقاز والحسن نداو".

جدير بالذكر أن صالح المحمدي، المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب، قد قاد الأخضر للتتويج بلقب البطولة العربية تحت 20 عامًا، في نسختي 2021 و2022.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

وقررت إدارة الأهلي تجديد الثقة في المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي، رغم قيادة الأهلي للهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى، حيث تم تجديد عقد المدرب لمدة موسم واحد، لقيادة الفريق في رحلة العودة لدوري المحترفين.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي يهدد النفيعي.. انقلاب خطير يهز الشارع السعودي

بديل المولد.. نجم الأهلي يعلن الانتقال إلى الاتحاد على طريقته

حمل تطبيق سعودي الآن