صفقة فارجاس.. صدمة ليبرتادوريس و"صورة عاطفية" تهدد انتقاله للنصر

تاريخ النشر: 18/08/2022
294
منذ سنة
صفقة فارجاس.. صدمة ليبرتادوريس وصورة عاطفية تهدد انتقاله للنصر

أصبح المهاجم التشيلي إدواردو فارجاس، المحترف في صفوف أتلتيكو مينيرو البرازيلي، ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى فريق الكرة بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية، اهتمام مسئولي نادي النصر بالتعاقد مع اللاعب المتوج بلقب كوبا أمريكا مع منتخب تشيلي في 2015 و2016، والذي يرتبط بعقد مع أتلتيكو مينيرو حتى ديسمبر 2024.

اقرأ أيضًا: النصر يحصل على شهادة الكفاءة المالية.. الإعلان خلال ساعات

وتلقى إدواردو فارجاس صدمة مدوية مع فريق أتلتيكو مينيرو، بالإقصاء من منافسات بطولة كوبا ليبرتادوريس 2022، بعد الخسارة أمام بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي، إثر التعادل السلبي في مباراة العودة، علمًا بأن الفريقين تعادلا بنتيجة (2-2)، في مباراة الذهاب، ليحتكما إلى الركلات الترجيحية، بعد إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وذكرت تقارير أن فارجاس "32 عامًا" الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة العودة أمام بالميراس، في كوبا ليبرتادوريس، قد بات خارج خطط المدرب كوكا خلال الفترة القادمة، ورغم ذلك، إلا أن اللاعب يواصل المران في صالة الألعاب الرياضية، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، دون معرفة مصيره بشأن البقاء والحصول على فرصة ثانية، أو الرحيل، خاصة بعد تلقيه عرضًا من النصر.

وفي سياق متصل، أصبح وكيل اللاعب فارجاس، يخشى تخفيض قيمة اللاعب بعد الإقصاء من بطولة كوبا ليبرتادوريس، وكذلك تعرضه للعقوبة الإدارية من نادي أتلتيكو مينيرو.

وخاض فارجاس 14 مباراة مع أتلتيكو مينيرو في مسابقة الدوري البرازيلي، ما يؤكد استحالة انتقاله إلى نادٍ آخر في دوري النخبة، مع استبعاد فكرة إعارته لأحد أندية الدرجة الثانية، ليصبح التركيز على عرض النصر هو الملاذ للمهاجم التشيلي حال استبعاده من حسابات مدرب النادي البرازيلي.

صورة تثير الجدل في صفقة فارجاس

وفي سياق متصل، أثار إدواردو فارجاس جدلًا خلال الساعات الماضية، حول مدى إمكانية انتقاله إلى صفوف النصر، بعد نشر صورة رومانسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن علاقة عاطفية جديدة مع عارضة أزياء.

وتبلغ القيمة السوقية للمهاجم إدواردو فارجاس 3 ملايين يورو، فيما خاض اللاعب 28 مباراة خلال موسم 2022، سجل خلالها هدفين وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما تلقى 4 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء للإنذار الثاني.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

تابع نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

3 ملفات هامة في النصر على طاولة آل معمر.. وقرار عاجل لمنع الكارثة

النصر في رسالة إلى أمرابط: ننتظر عودتك يا أسطورة

حمل تطبيق سعودي الآن