الأهلي يرد على تمرد غريب.. "لا هلال ولا نصر"

تاريخ النشر: 18/08/2022
794
منذ سنة
الأهلي يرد على تمرد غريب.. لا هلال ولا نصر

أنهى الإعلامي الرياضي علي العنزي المقرب من نادي النصر، مساء اليوم الخميس، الجدل حول آخر تطورات مفاوضات النصر مع إدارة الأهلي من أجل ضم اللاعب عبدالرحمن غريب. 

عبد الرحمن غريب، يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل الحفاظ على مكانه في قائمة منتخب السعودية الأول، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، لذلك يرى أن بقاءه مع الراقي يصعب من فرصة مشاركته بالمنديال، نظرا لتواجد ناديه بدوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023. 

ومنذ هبوط الراقي لدوري يلو، والعروض انهالت على إدارة الأهلي من أجل الاستفادة من خدمات النجم الموهوب، وعلى رأس الأندية الراغبة في التوقيع مع عبدالرحمن غريب "الهلال والنصر".

اقرأ أيضا.. 

أخبار الهلال اليوم|رحيل سالم الدوسري لأوروبا وغريب يختار الزعيم 

غريب يواصل إثارة الجدل بـ"صورة عن الأهلي" 

وأكد الإعلامي النصراوي علي العنزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رفض الأهلي بشكل رسمي جميع العروض لرحيل غريب".

وكتب علي العنزي: "رسميًا.. إدارة الاهلي ترفض جميع العروض المقدمة لللاعب عبدالرحمن غريب و ترفض خروجه من الاهلي حتى الآن".

في سياق متصل، كشف الإعلامي عناد الرشيد، عن سبب رفض الإدارة الأهلاوية رحيل عبدالرحمن غريب، خلال الميركاتو الصيفي. 

طالع أيضا.. 

أخبار الاتحاد اليوم| تجديد حمد الله.. قرار فيفا وعرض غريب الخطير 

وكتب عناد الرشيد، عبر حسابه على "تويتر": "بعد عودة الأهلي من معسكر تركيا، طلب اللاعب عبدالرحمن غريب من المدرب سيبولدي عدم مشاركته في التدريبات الجماعية"، في إشارة أن رفض إدارة النفيعي رحيله جاء بعد ممانعته المشاركة بالتدريبات للضغط عليهم للرحيل. 

اقرأ أيضا

نجم النصر في الطريق إلى الأهلي المصري.. مفاجأة 2022

صفقة غريب.. كواليس مفاوضات النصر والأهلي والمبلغ المطلوب

حمل تطبيق سعودي الآن